دونالد ترامب ترشح لدور الرئيس قبل عامين من تولى الحكم.. تعرف على التفاصيل

دونالد ترامب دونالد ترامب
 
منة شعبان

قبل حصوله على كرسى الرئاسة نعلم جميعا أن دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية كان له ظهور خاص فى بعض الأفلام والمسلسلات وظهر كضيف شرف بشخصيته الحقيقة مثل ظهوره فى فيلم Home Alon ومسلسل Sex And The City.

لكن قبل توليه الرئاسة بعاميين، كان قد تم الاتفاق على ظهوره ضمن أحداث فيلم تليفزيونى يحمل أسم Sharknado 3: Oh Hell No!، والمصادفة الأغرب هى ان الدور الذى عرض عليه هو دور "رئيس"، وقبلها كان قد تم عرض الدور على "سارة بيلين" حاكم ولاية ألاسكا الأسبق لكن بطل العمل إيان زيرنج اقترح اسم دونالد ترامب نظرا لعلاقته الوطيدة به من خلال برنامج Celebrity Apprentice.

ولكن لم يظهر ترامب فى الفيلم، وهو الأمر الذى أغضبه بعدما تعاقد على الفيلم، وظهر رجل الإعمال الأمريكى مارك كوبان بدلا منه، فالقائمين على العمل علموا بعد الإتفاق مع ترامب انه يفكر جديا فى الترشح للرئاسة وهو ما جعل صناع الفيلم أن يتراجعوا عن أختيار ترامب للفيلم، ومحاميه الخاص أبلغ صناع الفيلم انه سيرفع قضية عليهم وأنه تملكته رغية كبيرة فى المشاركة فى الفيلم.

وليس هذا العمل الأول لترامب الذى تم الاتفاق عليه ولم يظهر، فالممثل كريس أودنيل الذى شارك الممثل الإيطالى الأصل أل باتشينو بطولة فيلم Scent of a Woman حل ضيفا منذ عدة شهور فى برنامج US talk، وهى أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب كان سيشارك فى أحد مشاهد الفيلم.

طلب صناع الفيلم وقتها من ترامب أن يتم تصوير بعض المشاهد فى أحدى الفنادق التى يمتلكها ترامب، وافق دونالد ترامب لكن اشترط على صناع الفيلم أن يظهر فى أحد مشاهده مع زوجته السابقة.

ووافق مخرج العمل وبالفعل تم تصويره فى أحد المشاهد وهو يخرج من سيارته الليموزين مع زوجته، ولكن المشهد تم حذفه فى عملية المونتاج.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر