استئناف تصوير الجزء الثانى من «السرايا» الأسبوع المقبل بعد فترة توقف

أبطال السرايا أبطال السرايا
 
نسرين الرشيدى

أكد المؤلف أحمد صبحى، فى تصريح لـ"عين"، أنه قد تحدد الأسبوع المقبل لعودة استئناف تصوير باقى مشاهد الجزء الثالث من مسلسل "السرايا" استعدادا لعرضه قريبا على قناة On E، وذلك بعد توقف التصوير لأكثر من شهرين، حيث يتبقى 10 أيام وينتهى كاملا.

ويقوم المخرج وائل فهمى عبد الحميد بالتحضيرات والتجهيزات الخاصة لعودة استئناف التصوير والذى من المقرر أن يبدأ تصويره داخل إحدى الفيللات على الطريق الصحراوى.

يذكر أن الجزء الأول من السرايا عرض على قناة ONE قبل شهر رمضان، ولم تحسم، حتى الآن، الجهة المنتجة أمرها حول الموعد النهائى لبدء التصوير، الذى يتوقف على موعد عرضه، بعد أن انتهى فريق العمل من تصوير أغلب مشاهد الجزء الثانى.

تدور أحداثه فى إطار اجتماعى عن الطبقات الثرية ومشاكلها ويناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية يأتى على رأسها الفروق بين الزوجين التى ينجم عنها العديد من الخلافات إلى جانب الصراع على المال من خلال شخصية امرأة ثرية تمتلك شركة كبرى وتجسدها سوسن بدر تتزوج من رجل أقل منها فتتحول الحياة بينهما لخلافات وصراعات دائمة ويموت لتدخل فى خلافات أخرى مع بناتها الثلاث.

مسلسل "السرايا" بطولة مجدى كامل ورانيا ملاح وأميرة فتحى وميار الغيطى ودنيا عبد العزيز وياسر على ماهر ومن إخراج وائل فهمى عبد الحميد وإنتاج ممدوح شاهين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر