سلاف فواخرجى تضرب الرقم القياسى فى ترشيحها للمسلسلات المصرية

سلاف فواخرجى سلاف فواخرجى
 
نسرين الرشيدى

ضربت السورية سلاف فواخرجى الرقم القياسى فى ترشيحها للعديد من الأعمال الدرامية المصرية ووضع اسمها ضمن الأبطال الرئيسين فى بعض المسلسلات الجارى تنفيذها.

 ورغم أن سلاف فواخرجى من أشد المتحمسين لهذه الأعمال بسبب رغبتها للعودة للدراما المصرية بعد غيابها لسنوات إلا أن سوء الحظ أصبح يطاردها خاصة وأن كل الأعمال التى رشحت لها تعانى من أزمات عديدة تعوق خروجها إلى النور.

ومن هذه الأعمال التى رشحت لبطولتها مسلسل "شجرة الدر" للكاتب يسرى الجندى والذى واجهته العديد من المشاكل منذ بدء تنفيذه واسناده لشركة قطاع الانتاج والتى تعانى من أزمات مادية ليتم تأجيله رغم منافستها بقوة للعديد من النجمات التى تم طرح أسمائهن لهذا الدور لتميزها فى هذه النوعية خاصة وأنها قدمت شخصية تاريخية شهيرة من قبل وهى "كليوباترا".

ورشُحت أيضا سلاف فواخرجى لبطولة مسلسل "هجرة الصعايدة" الذى يتولى انتاجه المنتج محمد فوزى ويشارك فى بطولته كل من وفاء عامر، وعمرو عبد الجليل إلا أنه لم يتم حسم موعد تصوير العمل حتى الآن رغم الإعلان عن أكثر من موعد لأسباب انتاجية مادية.

كما رشحت لبطولة مسلسل "روح"، من تأليف إسلام يوسف، وانتاج أحمد رزق فى أولى تجاربه الانتاجية، وإخراج خالد الحجر.

وتستعد سلاف لتصوير دورها فى المسلسل السورى الجديد "هوا أصفر" الذى يشاركه بطولته اللبنانى يوسف الخال ومن المقرر تصويره بين سوريا ولبنان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر