تامر حسنى يشكر أصدقاءه ويسافر «لوس أنجلوس» استعدادا لتكريمه ووضع بصمته

تامر حسني من مطار القاهرة تامر حسني من مطار القاهرة
 
سارة أبو طالب

وجه الفنان تامر حسنى، الشكر لكل الفنانين والأصدقاء الذين باركوا له على تمكنه من وضع بصمة يده وقدمه ضمن أساطير هوليوود والعالم، وبذلك يعد تامر حسنى هو أول فنان عربى يقوم بوضع بصمته.

ونشر تامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لبعض الفنانين وهم يضعون بصمتهم، وعلق عليها قائلا: "بشكر كل الجماهير والفنانين والأصدقاء المحترمين اللى باركولى على صفحاتهم وعلى التليفون لتكريمى كأول فنان عربى يحفر اسمه وبصمة يده وقدمه ضمن أساطير هوليوود والعالم وبشكر كل الناس الجميله المحترمه اللى باركولى وبيدعمونى أن كانوا من متابعينى ام لا... لأنه فى العموم تكريم لابن من أبناء مصر والوطن العربى بشكر الصحافة والإعلام المصرى والعربى ومجلة enigma العالمية والمكتب المصرى لتبنى التكريم. ولكل الجاليات العربية العظيمة فى الولايات المتحدة الأمريكية مستنيكوا هناك نحتفل ونشوف فيلم تصبح على خير مع بعض فى المسرح الأثرى الصينى".

gretrtert
 
rtretertret
 

كما نشر تامر حسنى عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له من مطار القاهرة، قبل مغادرته للوس أنجلوس، وعلق عليها قائلا: "يا صباح الهنا فى مطار القاهره وإن شاء الله متجه إلى لوس أنجلوس".

ويستعد تامر لتكريم مجلة enigma العالمية، فى حفلها السنوى الذى يقام بولاية كاليفورنيا، غدًا الاثنين 7 أغسطس، على هامش الحفل وسط عدد من أهم نجوم العالم والوطن العربى.

yrtytryrty
 
yrtytrytr

من ناحية أخرى، يستعد تامر حسنى لإحياء حفل غنائى يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس المقبل، فى رأس سدر، والحفل من تنظيم وليد منصور، وتفتح أبواب التذاكر لدخول الجمهور الحاضرين فى تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن يصعد تامر على المسرح فى العاشرة مساءً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر