صور.. عمرو دياب قدوة نجوم الفن

عمرو دياب عمرو دياب
 
محمد إسماعيل

منذ أن ظهر النجم عمرو دياب على الساحة الفنية، وهو مختلف يهوى التغيير ولا يعرف معنى لكلمة المستحيل، قرر منذ صغره أن يقدم فنا وموسيقى لهم طعم خاص ومذاق معين، جعلته فى مكانه مختلفة وكبيرة بين أبناء جيله وبين الفنانين الذين سبقوه فى دخول المجال الفنى.

دياب فى بداية مشواره الفنى كان فتى أحلام الكثير من الفتيات لمظهره الجذاب ولاهتمامه بممارسة الرياضة، وتجدده الدائم، وبعد مرور سنوات على بداية مشوار عمرو دياب الفنى اعتقد الكثيرون أن "الهضبة" لن يستطيع أن يجارى الوسط الذى يعمل به وأن شعبيته وجماهيريته ستقل تدريجيا مع تقدمه فى السن، وكان من أكثر المؤيدين لهذه المقولة المنتج "محسن جابر" الذى تعامل مع دياب لسنوات طويلة، لكن بعد انفصاله عنه أكد أن عمرو لن يستطيع الاستمرار فى طريق النجاح.

معدي الناس

عمرو دياب الذى يواجه الكثير من الهجوم والنقد أهم ما يميزه عن غيره هو أنه لا يعير الانتقادات أى اهتمام ولم يشغل باله طوال 30 عاما قضاها فى الفن بالرد على أى شخص أساء له وكان يؤكد دوما أن عمله ونجاحه هم وسيلته فى الرد على من يشكك فيه، ولذلك كان يواصل التغيير والتجديد وتقديم ألوان جديدة من الموسيقى، واستمر فى ممارسته للرياضة لدرجة أنه يقوم بأداء بعد التمارين الرياضية لا يقوى على تأديتها شباب فى سن الـ20، وبعد هذه السنوات الطويلة أصبح عمرو دياب حلم وقدوة للعديد من الفنانين الشباب الذى يعملون فى المجال الفنى لدرجة أن هناك من يقلده فى أى ملابس يرتديها، ومنهم من يعلن عن حبه له دون أى تردد.

فى مقدمة الفنانين الشباب الذين يعتبرون عمرو دياب قدوة لهم، الفنان الشاب أحمد السعدني، الذى أكد أكثر من مرة أن عمرو دياب أسطورة لن تتكرر، أحمد السعدنى ظهر مؤخرا وهو يرتدى "باندانا" تشبه لحد كبير الـ"باندانا" التى ظهر بها دياب فى صورة جمعته مع الملحن عمرو مصطفى بعد أن انتهى الخلاف بينهم.

5192017052108050353
 
أحمد السعدني

هناك أيضا الفنان الشاب أحمد حاتم الذى يعتبر من أكثر المحبين والمتابعين لعمرو دياب، حاتم يقوم بنشر العديد من الصور والفيديوهات لعمرو دياب عبر حسابه على موقع "إنستجرام" ويؤكد من تعليقاته أن دياب هو القدوة التى ينبغى على أى فنان أن يسير عليها.

FullSizeRender (6)
 

واستمرارا لاعتبار عمرو دياب قدوة جيل كامل من الشباب، يحرص دوما النجم محمد عادل إمام على نشر أى صورة يلتقطها مع عمرو دياب أثناء تواجدهم فى الساحل الشمالى، وكان آخر هذه الصور ما نشره محمد إمام عبر "إنستجرام" من خلال صورة جمعته بدياب وعلق عليها: مبروك لأخى الكبير عمرو دياب ألبوم "معدى الناس".

FullSizeRender (9)
 

الفنان محمد عز ظهر مؤخرا وهو يرتدى "سورتيت" تشبه كثيرا التى ظهر بها عمرو دياب فى بوستر ألبومه الأخير "معدى الناس"، هناك أيضا المنتج الشاب حمدى بدر ومدير أعمال العديد من الشباب، نشر مجموعة من الصور له عبر حسابه بموقع "إنستجرام" ظهر فيها يرتدى "باندانا" تتشابه لدرجة كبيرة مع التى ظهر بها دياب أثناء تواجده فى الساحل الشمالى مؤخرا.

عمرو دياب أحدث حالة من البهجة والفرحة أثناء إحيائه لفرح كريم السبكى، وهو الأمر الذى ظهر فى الصور التى انتشرت على مواقع التواصل وظهر فيها مجموعة كبيرة من الفنانين وهو محيطين بعمرو دياب من أجل الحصول على صورة تذكارية معه يضعونها فى أرشيفهم الفنى ولكى يؤكدوا لأبنائهم وأحفادهم أنهم حصلوا على صورة مع النجم الكبير الذى لم ولن يتكرر.

13116115_1017137238363044_7089665752553738161_o
 
13139083_1017169951693106_6118269098281696028_n
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر