تفاصيل 3 أيام راحة وSHOPPING فى حياة سهر الصايغ

سهر الصايغ سهر الصايغ
 
زكى مكاوى

من أجل التحضير لبدء تصوير مشاهدها فى مسلسل "عائلة الحاج نعمان" يوم السبت المقبل، تحاول سهر الصايغ الاستمتاع بوقتها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما أوضحت على أنها ستحرص على السفر إلى الساحل الشمالى 3 أيام تعود بعدها إلى القاهرة.

سهر الصايغ التى لعبت فى رمضان الماضى أدوارا مختلفة عبر مشاركتها فى 4 مسلسلات هى "الزيبق، ورمضان كريم، كفر دلهاب، طاقة القدر" تسعى من أجل الحصول على أكبر قدر من الراحة خلال تلك المدة قبل الدخول فى عمل جديد، كما كشفت لنا على أنها ستحرص خلال الإجازة على شراء الملابس المناسبة لدورها فى مسلسل عائلة الحاج نعمان التى تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم مثل تيم حسن وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخى وسماح السعيد ومصطفى عبد السلام.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم، كما ينتمى العمل لنويعة أعمال الـ70 حلقة.

ويعود تيم حسن بـ"عائلة الحاج نعمان" إلى الدراما المصرية بعد غياب عامين منذ تقديمه مسلسل "الوسواس" عام 2015 تأليف محمد ذو الفقار وإخراج حسنى صالح وشارك فى بطولته زينة ونضال الشافعى وهبة مجدى وسوسن بدر وأشرف مصيلحى ولطفى لبيب وعدد آخر من الفنانين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر