مطربو التسعينات يقتحمون البرامج الإذاعية والتلفزيونية.. «الكابو» آخرهم

هشام عباس وحميد الشاعري ومصطفى قمر هشام عباس وحميد الشاعري ومصطفى قمر
 
منة شعبان

خلال السنوات الماضية ومع انتشار القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية، لم يكتف أصحاب هذه القنوات بالمذيعين لتقديم البرامج على شاشتهم، بل أصبحوا يستعينوا أيضا بالفنانين، حيث يرون فى ذلك وسيلة دعائية لمحطاتهم لما يتمتع به هؤلاء النجوم من شعبية تجعل طلتهم عبر الشاشة أو أثير الإذاعة أمر محبب وتحقق تجاربهم نسبة مشاهدة عالية.

وخلال الشهور الماضية اقتحم مطربو التسعينات مجال الإعلام سواء فى القنوات الفضائية أو المحطات الإذاعية، ففى محطة راديو إنرجى يقدم المطرب هشام عباس برنامج "فاكر الغنوة دى" الذى يذاع يوم الخميس من كل أسبوع، واعتمد هشام عباس فى البرنامج على فكرة أغانى فترة التسعينات ودائما يستضيف أحد مطربين هذه الفترة ويحاوره عن أغانيه ويقوموا بغناء بعض الأغانى سويا.

أما على إذاعة نغم أف أم نستمع إلى المطرب مصطفى قمر، والذى يعتبر من أبرز مطربى فترة التسعينات، ويقدم برنامج "هما كلمتين" ولكن أختار مصطفى قمر أن يبتعد عن عالم الموسيقى، وأن يشارك جمهوره لمناقشة مواضيع اجتماعية وعاطفية.

ومؤخرا يعقد المطرب والموزع "حميد الشاعرى" الشهير بـ"كابو" جلسات لبرنامج من تقديمه لكن هذه المرة على إحدى القنوات الفضائية، وحميد الشاعرى يعتبر من الموسيقيين الذين حددوا الإطار الموسيقى لأغانى فترة التسعينات، وتعاون مع العديد من مطربين هذه الفترة مثل عمرو دياب ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر