إلى من يذهب مسلسل «أيوب» فى رمضان 2018.. عمرو سعد أم مصطفى شعبان؟

مصطفى شعبان وعمرو سعد مصطفى شعبان وعمرو سعد
 
عماد صفوت

تعاقد مؤخرا المؤلف محمد سيد بشير مع شركة سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسى، على سيناريو مسلسل يحمل عنوان "أيوب"، وذلك لتقديمه فى رمضان المقبل 2018، ولم تعلن الجهة المنتجة عن اسم النجم المقرر أن يقوم ببطولته خلال الماراثون الرمضانى.

وعلمت «عين» أن مسؤولو الشركة المنتجة أعجبت بالسيناريو والقصة التى تعد لفئة الدراما الشعبية، حيث تفاضل الشركة بين نجمين لبطولة "أيوب" وهما النجم عمرو سعد، والنجم مصطفى شعبان، خصوصا أن قصة المسلسل مختلفة وتتضمن أحداثا متشابكة وخطوط درامية مميزة.

ولم تستقر الشركة على اختيار اسم من النجمين، حيث تعقد جلسات عمل مع السيناريست محمد سيد بشير للوقوف على إنهاء التفاصيل الأخيرة قبل الإعلان عن اسم البطل والمخرج، خصوصا أن سينرجى تستعد بقوة للموسم الدرامى المقبل، وهو الأمر الذى جعل الكثير يتساءل عن من هو النجم الذى سيقوم ببطولة أيوب؟

يذكر أن "أيوب" هو العمل الدرامي الثاني الذي يقدمه بشير بعد مسلسل "7 أرواح"و الذي عرض رمضان قبل الماضي، بطولة خالد النبوي وإياد نصار ورانيا يوسف وحمزة العيلي ووليد فواز وإخراج طارق رفعت.

يشار إلى أن محمد سيد بشير هو مؤلف "هروب اضطرارى"، والذى يعرض حاليا فى دور العرض، بطولة النجم أحمد السقا، أمير كرارة، فتحى عبد الوهاب، وآخرين، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج محمد السبكى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر