لعشاق مسلسلات الزمن الجميل..شاهد «أبنائى الأعزاء شكرا» على ماسبيرو زمان

عبد المنعم مدبولى عبد المنعم مدبولى
 
محمود جلال

يعرض حاليا على قناة "ماسبيرو زمان"، مسلسل " أبنائى الأعزاء شكراً"، فى الخامسة عصرا يوميا وهو بطولة عبد المنعم مدبولى ويحيى الفخرانى وفاروق الفيشاوى وصلاح السعدنى وزيزى مصطفى وفردوس عبد الحميد وأثار الحكيم ومن تأليف عصام الجمبلاطى وإخراج محمد فاضل .

عبد المنعم مدبولى

عبد المنعم مدبولى

 

صلاح السعدنى ومحمود الجندى
صلاح السعدنى ومحمود الجندى

تدور قصة المسلسل فى إطار اجتماعى إنسانى، وتتصاعد الأحداث من خلال بابا عبده الذى جاوز الستين بعد قرار إحالته للمعاش، ونرى من خلال مواقف متباينة ردود أفعال أبنائه الرجال الذين رباهم بجهده وهم طبيب ومهندس وصحفى وابنة تكمل تعليمها ليكتشف الأب حقائق مختلفة، ويجد أنه يحتاج للتعرف عليهم من جديد ويكمل توجيههم، ومن جانب آخر يكتشف الأبناء أنهم ابتعدوا عن أبيهم كثيرا وأنهم فى حاجة إليه دائما كما يحتاج هو إليهم والحاجة هنا معنوية وإنسانية بالدرجة الأولى.

محمود الجندى
محمود الجندى

مسلسل «أبنائى الأعزاء.. شكرا» هو الأكثر شعبية وارتباطا بمخيلة الناس، لدرجة أن اسم المسلسل تحول على ألسنة الناس إلى «بابا عبده»، ذلك الأب الطيب، المثالى من كل النواحى، العذب، الذى يضحى بكل شىء فى سبيل أولاده، وهو أب عصرى متفتح، ملم بأصول التربية، لا يميز بين أبنائه الذكور والبنات ولا الكبار والصغار. إنه الصورة العكسية تماما لصورة الأب التى جسدها السيد أحمد عبدالجواد فى ثلاثيته، والتى عبرت عن نموذج الأب فى النصف الأول من القرن العشرين.

يحيى الفخراني وفردوس عبد الحميد
يحيى الفخرانى وفردوس عبد الحميد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر