تفاصيل قصة حب عمرو عبد الجليل ونهال كمال في الجزء الثاني من البارون

 
محمد علي

يواصل الثنائي عمرو عبد الجليل ونهال كمال، تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل البارون في المنطقة الريفية بشبرامنت، وهي المشاهد الخاصة بشخصية ماهر التي يجسدها عمرو عبد الجليل ضمن أحداث المسلسل الذي يعرض الجزء الأول منه حالياً على إحدى القنوات الفضائية.

نهال قالت في تصريح لـ"عين": اقتربنا على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من المسلسل وسعيدة بردود الأفعال علي شخصية جليلة التي أقدمها ضمن الأحداث، وسعيدة أكثر بالتعاون مع نجم الكوميديا عمرو عبد الجليل في هذه التجربة التي اعتبرها نقلة في مشواري الفني من حيث الشخصية التي أقدمها وتأثيرها في الأحداث ومساحة الدور الكبيرة، واستفدت كثيرا من خبرات عمرو وهو شخصية جدعة وبنت بلد وفنان موهوب ومحترم جدا، ويخلق حالة من السعادة والمرح داخل بلاتوه التصوير.

وأضافت: الجزء الثاني سيشهد تطورات كبيرة في الأحداث ولشخصية جليلة جارة عمرو عبد الجليل التي تقع في غرامه، وتعتبر الحب الأساسي له ضمن الأحداث ومن المفترض أن تتوج قصة الحب هذه بالزواج في الجزء الثاني، بعد رفض أسرتي الزواج منه في الجزء الأول ، وللعلم فشخصية جليلة أرهقتني في التحضير لها خاصة أنها فتاة جامعية من منطقة شعبية.

المسلسل بطولة عمرو عبد الجليل ونهال كمال ونهى عابدين وهبة عبدا لعزيز وكوكي و دنيا عبدالعزيز ونرمين ماهر وملك قورة ، وتأليف أحمد صبحي وإخراج إيهاب عمرو.

نهال كمال جليلة في البارون
نهال كمال جليلة في البارون

 

نهال كمال سيشن
نهال كمال 

 

نهال كمال وعمرو عبدالجليل في مشهد من البارون
نهال كمال وعمرو عبدالجليل في مشهد من البارون

 

نهال كمال وعمرو عبدالجليل ونهي عابدين
نهال كمال وعمرو عبدالجليل ونهي عابدين

 

نهال
نهال

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر