سر زيارة أشرف عبد الباقى لأوبرا جامعة مصر واجتماعه بالمايسترو سليم سحاب

صورة لأشرف عبد الباقى وسليم سحاب صورة لأشرف عبد الباقى وسليم سحاب
 
دينا الأجهورى

يبدو أن النجم أشرف عبد الباقي سيعود بفرقته قريبا إلى مسرح أوبرا مصر بمدينة 6 أكتوبر، لتقديم عروض جديدة من "مسرح مصر"، وهو المسرح الذى شهد انطلاقة أشرف عبد الباقى المسرحية من خلال "تياترو مصر"، الذى كان يعرض على الحياة من قبل.

أشرف عبد الباقى، تواجد أمس فى الثالثة عصرا داخل مكتب المايسترو سليم سحاب رئيس أوبرا مصر، وكان بصحبتهما الإعلامى عمرو الليثى بصفته صديق مقرب من أشرف، حيث طلب المايسترو من الليثى التوسط لدى عبد الباقى للعودة مرة أخرى على مسرح الأوبرا والتعاقد معهم من جديد، كما يحضر الطرفان لمشروع فنى جديد وهو إنشاء أكاديمية مسرحية لتعليم الأطفال فى سن صغير فنون المسرح ويتولاها النجم أشرف عبد الباقى.

عروض مسرح مصر
عروض مسرح مصر
فريق مسرح مصر
فريق مسرح مصر

جلسة أمس شهدت مفاوضات جادة، حيث تسعى أوبرا مصر لضم أشرف عبد الباقى وفرقته فى أسرع وقت، وخلال الأيام القليلة المقبلة ستظهر نتائج تلك الجلسة، وهل سيكون هناك مشروع يجمع أشرف عبد الباقى بأوبرا مصر قريبا؟ وإذا حدث ذلك فهل سيكون المشروع خاص بعروض "مسرح مصر" فقط؟ أم سيعلن عن افتتاح الأكاديمية؟

مسرح مصر

مسرح مصر

يذكر أن فرقة "مسرح مصر" للنجم أشرف عبد الباقى، يشارك فى بطولتها كل من على ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس، كريم عفيفى، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوى، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العونى، مصطفى بسيط، محمد أنور، مهندس ديكور محمود سامى، أزياء هالة الزهوى، مدير الفرقة حسن نجيب، مساعدى إخراج سامح عبد السلام ومصطفى حسن، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر