عمالقة بدأوا حياتهم من ماسبيرو أولهم سناء منصور

لميس الحديدى وخيرى رمضان وسناء منصور ويوسف الحسينى ومعتز الدمرادش وريهام السهلى لميس الحديدى وخيرى رمضان وسناء منصور ويوسف الحسينى ومعتز الدمرادش وريهام السهلى
 
محمود جلال

ماسبيرو هو قلعة الإعلام، والمهد الأول لكل عمالقة التقديم الإذاعى والتليفزيونى الذين بدأوا حياتهم المهنية به، ونهلوا من خبرات أساتذته الكبار.

ورغم مرور السنوات إلا أنهم ما زالوا يدينون بالفضل لكل شبر من ذلك المكان العريق، إذ أن كل منهم نال شهرة واسعة من خلال عمله بماسبيرو.

لميس الحديدى: عملت فى بدايتها صحفية بجريدة العالم اليوم فى قسم الاقتصاد، وقامت بعد ذلك بعمل برنامج فى 2010 "من قلب مصر" على شبكة النيل الفضائية، وتقدم حاليا برنامج هنا العاصمة على قناة سى بى سى.

لميس الحديدى
لميس الحديدى

خيرى رمضان: عمل مقدما لبرنامج "مصر النهاردة" الذى حل بدلا من البيت بيتك على الفضائية المصرية، واستمر فيه حتى أعلن استقالته فى مارس 2011، كما عمل قبلها مقدما لبرنامج "القاهرة اليوم" على قنوات أوربت، وبرنامج آخر النهار على قناة النهار.

خيرى رمضان
خيرى رمضان

يوسف الحسينى: كانت أول بدايته بالتدريس فى الجامعة ثم عمل كمذيع فى القناة الفضائية المصرية منذ عام 1998 ولمدة 9 سنوات قدم خلالها العديد من البرامج منها "كل يوم كتاب" و"مقال الأسبوع"، وأخرى برنامج بتوقيت القاهرة على قناة on live.

يوسف الحسينى
يوسف الحسينى

سناء منصور إعلامية مصرية، تخرجت من قسم الصحافة التابع لكلية الآداب، وعملت بعد التخرج لسنوات فى جريدة الأهرام، ثم عملت فى كل من إذاعة الشرق الأوسط وإذاعة مونت كارلو، كما عملت كذلك فى التليفزيون المصرى، وقدمت برامج "أوسكار"، "الظل الأحمر". وتقدم حاليا برنامج السفيرة عزيرة على شاشة إحدى القنوات الخاصة.

سناء منصور
سناء منصور

معتز الدمرداش: عمل مذيعا فى البرنامج الإخبارى الأسبوعى التحليلى "أنباء وآراء" الذى كان يذاع على القناة الثانية من التليفزيون المصرى يوم الجمعة عصراً، وأخرى برنامج 90 دقيقة على قناة المحور.

معتز الدمرداش
معتز الدمرداش

 

ريهام السهلى: عملت فى بداية حياتها فى التليفزيون المصرى من خلال قناة النيل الدولية فى الفترة من عام 1996 وحتى عام 2008، ثم انتقلت للعمل فى القناة الفضائية المصرية التى قدمت فيها العديد من برامج المنوعات، لكن المشاهدون عرفوها على نظاق أوسع حينما اتجهت لقناة المحور لتشارك فى تقديم برنامج "90 دقيقة"، تقدم حاليا برنامج "المواجهة" على قناة "إكسترا نيوز"، يرأس تحريره الدكتور محمد حبيب ويذاع من السبت إلى الثلاثاء من الساعة الـ11 إلى 12 مساء.

 

ريهام السهلى
ريهام السهلى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر