زى النهاردة.. ميلاد مريم أوزرلى ورشا مهدى وبالوتيلى وجبرائيل سيسيه

رشا المهدي رشا المهدي
 
آية سيف

يوافق اليوم 12 أغسطس، ذكرى ميلاد العديد من نجوم الفن والرياضة الذين أسعدوا بأعمالهم ومواهبهم العالم أجمع، لذلك تحرص «عين» يوميا على رصد أبرز هذه الأسماء، احتفالاً أو تذكيرًا بهم ويأتى فى مقدمتها الممثلة التركية مريم أوزلى التى ولدت فى نفس اليوم من عام 1983 بمدنية كاسل الألمانية وبدأت مشوارها الفنى عام 2002 إلا أنها لم تشتهر إلا من خلال دور "السلطانة هويام".

 
كما  ولدت الممثلة المصرية رشا مهدى فى نفس اليوم من عام 1982 ودرست فى معهد الفنون المسرحية قسم دراما ونقد، ووقفت أمام الكاميرا لأول مرة فى فيلم روائى قصير بعنوان "مربع داير"، ولها عدة أعمال فنية فى السينما والتلفزيون.
رشا
رشا المهدي

وأيضا اللاعب ماريو بالوتيلى ولد فى نفس اليوم من عام 1990 وهو لاعب كرة قدم إيطالى من أصل غانى ويلعب حاليًا مع نادى نيس الفرنسى بعدما انتقل فى موسم الانتقالات الصيفية فى يونيو 2016 من نادي ليفربول، كما لعب سابقًا فى صفوف نادى ليفربول ومانشستر سيتى واىه سى ميلان.

ماريو بالوتيلى

كما أن اللاعب جبريل سيسيه ولد فى نفس اليوم من عام 1981 وهو لاعب كرة قدم فرنسى معتزل، وارتد عن الإسلام فأصبح مسيحيا وأصله من ساحل العاج ويلعب فى مركز الهجوم مع الغرافة القطرى، بعدما لعب مع أندية كبيرة مثل ليفربول ومارسيليا وباناثينايكوس.

جبريل سيسيه
جبريل سيسيه

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر