بعد ليلى علوي فى «المغتصبون».. حمدي الوزير يغتصب ريهام حجاج في «أيام حسن الغريب»

حمدى الوزير وريهام حجاج حمدى الوزير وريهام حجاج
 
محمد زكريا

يشارك حمدي الوزير في مسلسل «أيام حسن الغريب» الذي يقوم ببطوته النجم عمرو سعد والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يقدم فى العمل شخصية صاحب شادر سمك داخل حارة شعبية ويحدث عداء بينه وبين عمرو سعد فى الأحداث.

اشتهر حمدي الوزير بتجسيد دور المتحرش ببراعة كبيرة، فهو صاحب النظرة الشهيرة في أشهر مشهد اغتصاب حدث في تاريخ السينما المصرية، الذي قدمه في فيلم «المغتصبون» أمام ليلى علوي، الذي تم إنتاجه عام 1989، كما قدم مشهد اغتصاب أيضاً مع نبيلة عبيد في فيلم «التخشيبة»، وأصبحت صورته الشهيرة بنظرته فى فيلم «المغتصبون» متداولة على مواقع التواصل المختلفة بشكل كبير.

وبعد 28 عاماً من تقديمه مشهد اغتصابه الشهير مع ليلى علوى، يعود حمدى الوزير مرة أخرى لتقديم مشهد اعتصاب جديد، لكن هذه المرة مع ريهام حجاج ضمن أحداث مسلسل «أيام حسن الغريب»، حيث تعمل ريهام لديه فى شادر السمك ويحدث بينهما خلافات بسبب رغبته فى الزواج منها وهى تحب عمرو سعد فيقوم باغتصاباها فى  الحارة.

«أيام حسن الغريب» بطولة صلاح عبد الله، رانيا منصور، ايمي سالم، ياسر علي ماهر، حمدي الوزير، وأحمد عبد الله محمود،  تأليف مصطفى حمدي، وإخراج مجدي أحمد علي في ثاني تعاون له مع عمرو سعد في التليفزيون بعد «مملكة الجبل» عام 2010.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر