شيرى عادل لـ«عين»: اكتفيت بالمشاركة مع أحمد السقا في رمضان 2017

شيرى عادل شيرى عادل
 
محمد زكريا

أكدت شيرى عادل لـ «عين» أنها اختارت المشاركة فى بطولة مسلسل «الحصان الأسود» مع النجم أحمد السقا وإخراج أحمد خالد موسى، فقط خلال شهر رمضان المقبل، حيث انتهت من تصوير ثلث مشاهدها ضمن الأحداث، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن أكثر من مسلسل آخر عرض عليها.

وأوضحت شيرى أن صناع «الحصان الاسود» طلبوا منها الاكتفاء بهذا المسلسل فقط وعدم الارتباط بأعمال أخرى وهو ما رحبت به شيرى لرغبتها فى التركيز بشكل أكبر فى الشخصية التى تقدمها خاصة وذلك كان باختيارها خاصة وأن الدور جيد ومختلف تماما عليها، وهو ما فعلته العام الماضى عندما قدمت مسلسل واحد فقط وهو «بنات سوبر مان».

شيرى عادل من تصوير الحصان الاسود
شيرى عادل من تصوير الحصان الاسود

 

وأشارت شيرى إلى أنها كانت تتمنى العمل مع أحمد السقا وتحقق ذلك فى «الحصان الاسود» ووجدته مبهج وينشر البهجة داخل كواليس التصوير كما يدعم كل من حوله وقد رأت بعينها مدى حب الناس له، وأضافت أنها فى نفس الوقت تمنت العمل مع المخرج أحمد خالد موسى خاصة بعدما قدم مسلسل «بعد البداية» لطارق لطفى قبل عامين لأنه مخرج متميز ويهتم بكل التفاصيل وكل الممثلين يظهرون بشكل مختلف معه.

شيرى عادل فى كواليس تصوير الحصان الاسود
شيرى عادل فى كواليس تصوير الحصان الاسود

 

وتابعت شيرى عادل أن سيناريو المسلسل الذى كتبه محمد سليمان عبد المالك شيق جدا ويجذب كل من يقرأه فهى كلما تتسلم حلقة جديدة لتقرأها تكون فى انتظار الحلقة التالية لمعرفة التطورات التى تشهدها الأحداث، مؤكدة فى نفس الوقت أن الإفصاح عن أية تفاصيل خاصة بالأدوار من شأنها كشف أحداث كبيرة وهو ما جعل فريق العمل يمتنع عن التصريح بتفاصيل الأدوار.

شيرى عادل من تصوير المسلسل
شيرى عادل من تصوير المسلسل

 

مسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا، شيرى عادل، ياسمين صبرى، أحمد بدير، محمد فراج، صبرى فواز، أحمد العوضى، آية العاصي، إنجى خطاب، ميرنا نور الدين، محمد على رزق، هبة عبد الغنى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

شيرى عادل
شيرى عادل

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر