بعد مرور 18 سنة.. شاهد إبداع صابرين فى «أم كلثوم» على On E

صابرين صابرين
 
محمود جلال

تواصل قناة On E تميزها وتألقها من خلال اختيار أفضل المسلسلات القديمة والحديثة لعرضها على شاشتها إرضاء لجميع الأذواق، خاصة أن القناة تعتبر من قنوات الدراما الأكثر مشاهدة، وأصبح هناك جمهور عريض ينتظر خريطتها، وبجانب مسلسلات الإثارة والتشويق والرومانسية تحرص On E من وقت لآخر على عرض مسلسل من مسلسلات السير الذاتية، التى تحكى قصة حياة أحد المشاهير. 

صابرين

صابرين
10201_9204_b

مؤخرا بدأت القناة فى عرض حلقات مسلسل "أم كلثوم" للنجمة صابرين، والذى تعتبره من أهم أعمالها الدرامية وفى كل مناسبة تتحدث عن المسلسل، الذى يعتبر من أضخم إنتاجات الدراما ورغم مرور 18 عاما على العرض الأول له، إلا أن الجمهور يشاهد إعادته حاليا وكأنه يشاهد المسلسل لأول مرة.

"أم كلثوم" يتناول قصة حياة المطربة الكبيرة أم كلثوم وقصة صعودها إلى النجاح والشهرة وما عانته من صعوبات وعوائق وضعت فى طريقها، كما إنه يتناول جانباً من الحياة السياسية السائده فى تلك الفترة كخلفيه للأحداث، وقد لاقى المسلسل قبولا جماهيريا كبيرا وحصلت أسرة المسلسل على الكثير من الجوائز من جميع أنحاء الوطن العربى.

65046865-4aec-4032-af17-af24db8dfc9b

المسلسل من بطولة صابرين وحسن حسنى وأحمد راتب وكمال أبو رية وناصر سيف وسميرة عبد العزيز ومحمد كامل وصلاح رشوان وعبد العزيز مخيون ورشوان توفيق ونخبة من كبار الفنانين.

صابرين وسمير صبرى وخالد الصاوى
صابرين وسمير صبرى وخالد الصاوى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر