أخيراً.. انفراجة فى فيلم «تراب الماس» والتصوير ديسمبر المقبل

آسر ياسين آسر ياسين
 
مصطفى القصبى

أكد الكاتب أحمد مراد أنه يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع كل من الفنان آسر ياسين بطل فيلم "تراب الماس" والمخرج مروان حامد للاستقرار على التحضيرات النهائية للعمل الذى من المفترض البدء فى تصويره بداية شهر ديسمبر المقبل على حد قوله، مشيرا أنه فيلم متعة يحمل بعض الأفكار.

أسرة العمل استقرت حاليا على عدد من الأبطال من ضمنهم آسر ياسين ومنة شلبى والفنان الكبير محمود حميدة وعزت العلايلى ومحمد ممدوح ويجرى حاليا ترشيح أبطال آخرين.

اسر ياسين
اسر ياسين

"تراب الماس" تدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركةٍ للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التى تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.

فيلم "تراب الماس" مر بعدد من المراحل منها البداية كان من المفترض أن يقوم ببطولة فيلم "تراب الماس" وهو مأخوذ عن الرواية للمؤلف أحمد مراد الفنان كريم عبدالعزيز بعد الاتفاق عقب نجاح فيلم "الفيل الأزرق" لكن الفنان أحمد حلمى الذى كان قد اشترى حق تحويل الرواية لفيلم سينمائى منذ 5 سنوات أصر على تقديم بطولة العمل وعرض أحمد حلمى على المؤلف والمخرج رغبته فى القيام ببطولة الرواية وعلم كريم عبد العزيز بالأمر فاعتذر عن بطولة العمل، احتراما لأحمد حلمى.

كريم-عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

خسر النجم الكوميدى أحمد حلمى فرصته الأخيرة فى تقديم رواية "تراب الماس" بفيلم من بطولته وإنتاجه، بعدما أصدر القضاء المصرى حكمه النهائى بسقوط حق حلمى وشركته "شادوز" فى استغلال رواية الكاتب أحمد مراد لتنفيذها كعمل سينمائى، بعدما أخل ببنود العقد التى نصت على إنجاز الفيلم قبل مرور خمسة سنوات على توقيع العقد.

ahmad-7elmi7-31-1-2016

احمد حلمى 

وكان فيلم "تراب الماس" قد شهد العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية، بسبب رؤية الفنان أحمد حلمى والسيناريست أحمد مراد، أحقيته كل منهما فى ملكية الرواية، بعدما اشتراها حلمى ليتولى بطولتها فى فيلم سينمائى، ولكن بعدما طلب من "مراد" إجراء بعض التعديلات عليها، سحبها "مراد"، وذهب للتعاقد عليها مع شركة إنتاج أخرى، الأمر الذى جعله يدخل مع "حلمى" فى مشاكل قضائية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر