رغم تعاقده مع ابنه..هل يعود عادل إمام لمنتجه تامر مرسى فى رمضان 2018؟

الزعيم وتامر مرسى الزعيم وتامر مرسى
 
عماد صفوت

علم "عين" أن هناك مفاوضات بين المنتج تامر مرسى والزعيم عادل إمام للعودة مرة أخرى لشركة سينرجى، وذلك لإنتاج مسلسل الزعيم فى رمضان المقبل 2018، حيث جمعت جلسة بين تامر ونجل الزعيم المخرج رامى إمام، للاتفاق على بعض التفاصيل للمسلسل، ولم يحسم الأمر حتى كتابة هذه السطور، خصوصا أن جميع الأطراف تفرض السرية على المفاوضات، منعا لتسريب أى معلومات أو تفاصيل.

وكان الزعيم قد ترك شركة سينرجى هذا العام، وتعاقد مع شركة ماجنوم المملوكة لنجله المخرج رامى إمام، لتقديم مسلسل جديد فى عام 2018، ولكن يبدو أن هناك ظروفا قد تؤجل المشروع الدرامى بين الزعيم ونجله إلى فترة أخرى.

وتعاون الزعيم وتامر مرسى سويا لمدة 6 أعوام متتالية وقدما سويا مسلسلات "العراف، فرقة ناجى عطالله، صاحب السعادة، أستاذ ورئيس قسم، مأمون وشركاه، عفاريت عدلى علام".

ويجمع تامر والزعيم كيميا خاصة، وتفاهم فى جميع الأعمال التى قدمها سويا، فضلا عن الأجر المادى الذى توفره شركة سينرجى لجميع طلبات الزعيم، خصوصا أنه من أشهر نجوم مصر والوطن العربى فى الدراما التليفزيونية.

يذكر أن الزعيم قدم فى شهر رمضان الماضى مسلسل "عفاريت عدلى علام، وشارك فى بطولته هالة صدقى، مى عمر، غادة عادل، لطفى لبيب، وآخرون، تأليف يوسف معاطى، إخراج رامى إمام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر