سلمى حايك وتوم هانكس وإيما واتسون.. نجوم الشاشة الكبيرة فى الربيع

موسم الشتاء من الفصول موسم الشتاء من الفصول
 
شيماء عبدالمنعم
يعتبر موسم الشتاء من الفصول التى تدعو إلى التكاسل والمكوث فى المنزل، ومع بداية الربيع، يبدأ محبو التنزه استعادة التفاؤل والبحث عن أشياء جديدة يبدءون بها فصل الربيع، لذلك نعرض قائمة أفلام هوليوود التى ستعرض خلال شهر أبريل المقبل.
 

7 أبريل

Smurfs: The Lost Village: تدور أحداثه حول سنفورة التى تعثر بالصدفة على خريطة سرية تدل على الغابة المحرمة، فتنطلق فى مغامرة كبرى مع رفقائها من السنافر: سنفور مفكر وسنفور أخرق وسنفور بدين عبر هذه الغابة، محاولين اكتشاف قرية السنافر الرائعة قبل أن يبلغها عدوهم الساحر الشرير «جار جاميل».
 
Going in Style: تدور أحداث الفيلم حول «ويلي»، «جو»، و«آلبرت» ثلاثة رجال متقاعدين، يئسوا من إيجاد فرص للحصول على أى أموال بعد تقاعدهم، ومع تفاقم الأمر وازدياد تعقّد الظروف، يشرعون فى تدبير خطة مُحكمة لسرقة بنك، الفيلم بطولة جوى كينج، كريستوفر لويد، مورجان فريمان، مايكل كين.
Colossal: تدور قصة الفيلم حول «جلوريا» سيدة مصابة بانهيار عصبى، لكنها بطريقة ما تستطيع أن تتنبأ بحدوث كوارث قبل وقوعها، العمل بطولة آن هاثاواى، ودان ستيفنز، وجيسون سوديكس.
Gifted: تدور أحداثه حول فرانك أدلر «كريس إيفانز» رجل أعزب يقوم بتربية طفلة معجزة، هى ابنة أخيه المتحمسة مارى «مكينا جرايس».
 
Graduation: يعيش روميو ألديا الطبيب البالغ من العمر 49 عامًا فى بلدة جبلية صغيرة واقعة فى ترانسلفانيا، ويخطط مع ابنته لكى تدرس وتعيش للخارج، وتحوز بالفعل على منحة لدراسة علم النفس فى المملكة المتحدة، لكنها تتعرض لاعتداء فى اليوم الذى تخوض فيه أول اختبار تحريرى لها، مما يدفعه للبحث عن حل لمشكلة ابنته.
 
Their Finest: تدور أحداث الفيلم حول كاتبة ويلزية تُدعى كاترين «جيما أرتيرتون»، التى تعمل لصالح دائرة السينما فى وزارة الإعلام أثناء الحرب العالمية الثانية، لكنها تجد نفسها مٌرغمة على خوض حربها الخاصة ضد تحامل زوجها «جاك هيوستن» فضلًا عن تحامل رؤسائها فى العمل.
The Void: أحداثه تتمحور حول حشد ضخم من مخلوقات طفيلية غريبة تهدد مستشفى معزول، ويكون على ضابط وحيد التعاون مع مجموعة من طاقم عمل المستشفى ليتمكنوا من تحصين أنفسهم ضد هذه المخلوقات داخل جدران المستشفى.
 

14 أبريل 

The Fate of the Furious: بعد قضاء دوم وليتى لفترة شهر العسل وتقاعد برايان وميا من ألعابهم، تحاول سيدة غامضة أن تغرى دوم للولوج إلى عالم الجريمة، مما يعنى خيانة أقرب أصدقائه إليه من فريقه، وهو ما يضع الفريق فى اختبار عصيب عليهم غير كل ما شهدوه من قبل، والفيلم بطولة فان ديزل وتشارليز ثيرون.
 
The Lost City of Z: تدور أحداث الفيلم حول القصة الحقيقية للمستكشف «بيرسى فاوست»، الذى ارتحل إلى الأمازون فى فجر القرن العشرين، واكتشف دليلًا لم يسبقه إليه أحد، وكان طوال ارتحاله يجد المساندة من قِبَل زوجته المخلصة، إلى أن اختفى بطريقة غامضة عام 1925.
 
Norman: تدور أحداث الفيلم فى إطار درامى حول المراهق «نورمان» المضطرب فى مشاعره، نتيجة فقده لوالدته فى حادث سيارة، ومعاناته مع والده المريض بالسرطان، وسط هذا الاضطراب يقع فى حب زميلته بالمدرسة «إيملى هيرش» بعد أن يكون قد تورط فى كذبة أنه مريض بالسرطان، ليحاول بذلك استجداء مشاعر التعاطف من زملائه بالمدرسة.
 
A Quiet Passion: تدور أحداث القصة حول حياة الشاعرة الأمريكية «إيميلى ديكنسون»، حيث تتناول مختلف أحداث حياتها منذ الطفولة والنشأة وحياتها المدرسية فى سن الشباب، وصولًا إلى سنوات عزلتها عن المجتمع وتواريها عن الأنظار.
 
Tommy›s Honour: تدور أحداثه حول القصة التى تعيد نفسها ففى كل جيل، تنتقل الشعلة من الأب إلى الابن، وهذه العلاقة الأبدية هى القلب النابض لشرف تومى، وهى التى تدور فى إطارها الحكاية الواقعية لمؤسسى لعبة الجولف الحديثة.
 

21 أبريل

Unforgettable: يدور حول تيسا كونوفر التى تتأقلم مع أمر طلاقها بصعوبة شديدة بعد السعادة العارمة التى لحقت بطليقها ديفيد، بسبب خطوبته. 
 
Free Fire: تجرى أحداث الفيلم فى «بوسطن» عام 1978، حيث يُعقَد لقاء فى أحد المخازن بين عصابتيّن، وسرعان ما يتحول هذا اللقاء إلى تبادل ﻹطلاق النيران ومحاولة للنجاة من كلا الطرفين.
 
Phoenix Forgotten: تدور أحداث الفيلم، بعد 20 عامًا من اختفاء ثلاثة مراهقين فى أعقاب أضواء غامضة تظهر فوق فينيكس، أريزونا، وتم اكتشاف لقطات لم تعرض من تلك الليلة، التى تؤرخ للساعات الأخيرة من رحلتهم المصيرية، الفيلم من بطولة كل من «فلورنس هارتيجان، وجينين جاكسون، وتشيلسى لوبيز، وجاستين ماثيوز، ولوك سبنسر روبرتس، وكيد شتريتماتر»، وقصة وسيناريو وحوار تى. إس. نولين، ومن إخراج جاستين باربر.
 

28 أبريل 

The Circle: تدور أحداث الفيلم حول امرأة تحصل على وظيفة فى شركة تكنولوجية ضخمة تُسمى الدائرة، وهناك تصبح متورطة مع شخص غامض. 
 
How to Be a Latin Lover: تدور أحداث الفيلم بعد مرور خمسة وعشرين عامًا من زواجه، يجد نفسه مهجورًا، الرجل الذى صنع سيرة مهنية فى إغواء النساء المُسنات الأثرياء. وبعد هجر زوجته له يصبح لزامًا عليه الانتقال للعيش مع شقيقته المنعزلة، حيث يبدأ هناك بإدراك قيمة العائلة.
 
Sleight: يدور حول أحد الشباب العاملين فى ألعاب الخفة بالشارع، ويتولى فى نفس الوقت رعاية أخته بعد رحيل والدته، لكنه يتورط فى أعمال تجارة المخدرات، ومع حدوث مشكلة بينه وبين تجار المخدرات، يقوموا باختطاف أخته، وعليه القيام بكل ما يلزم من أجل استردادها من أيديهم.
 
4 copy
 
5 copy
 
6 copy
 
10 copy
 
12 copy
 
1 copy
 
2 copy
 
 
9 copy

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر