صور.. أشهر أدوار جينفر لورانس السينمائية فى عيد ميلادها الـ27

جينفر لورانس جينفر لورانس
 
دعاء زكريا

رغم أن عمرها 27 عاما فقط إلا أن النجمة الأمريكية جينفر لورانس واحدة من أعلى نجمات هوليوود أجرا، وأفلامها تحقق إيرادات كبيرة دوما، جينفر بدأت حياتها الفنية فى بداية الألفينات من خلال الاشتراك فى أعمال تليفزيونية منها، Monk، Company Town، Gold Case.

بدايتها فى السينما كانت من خلال Garden Party فى 2008، وهو فيلم دراما من بطولة إريك سميث، تييرا أبوت، فينيسا شو، ومن تأليف واخراج جيسون فريلاند، ولم يكن دورها يتعدى الظهور لدقائق معدودة.

وقدمت فى نفس العام فيلم The Burning Plain، من بطولة تشارليز ثيرون، جون كوربيت، خوسيه ماريا يازبك، ومن تأليف وإخراج جيليرمو أرياجا.

فيلم The Burning Plain
فيلم The Burning Plain

 

وعرفها الجمهور من خلال فيلم المغامرات والخيال العلمى The Hunger Games الذى عرض فى 2012، وشاركها بطولته جوش هوتشرسون، ليام هيمسورث، ويلو شيلدز، الفيلم من سيناريو وإخراج جارى روس، وفى هذا الفيلم تذهب كاتنيس إيفردين مكان شقيقتها الأصغر إلى The Hunger Games وهى مسابقة تلفزيونية يتم فيها اختيار اثنين من المراهقين من كل من المقاطعات الاثنى عشر فى Panem للقتال حتى الموت.

وقدمت من The Hunger Games عدة أجزاء منها فى 2013 The Hunger Games: Catching Fire، وفى 2014 The Hunger Games: Mockingjay والذى قدم على جزأين.

فيلم  the Hunger Games
فيلم the Hunger Games
 

وقدمت العام الماضى فيلم Passengers، مع كريس برات، مايكل شين، لورانس فيشبورن، وهو فيلم مغامرات رومانسى من تأليف جون سبايهتس، ومن إخراج مورتن تيلدوم، وتدور أحداثه حول مركبة فضائية تسافر إلى كوكب مستعمر بعيد وتنقل آلاف الأشخاص ويحدث خلل فى غرف النوم مما يؤدى إلى استيقاظ راكبين قبل 90 عاما من الوقت المحدد.

فيلم Passengers
فيلم Passengers

 

وتنتظر جينفر حاليا عرض فيلم الرعب والإثارة Mother، ويشاركها بطولته خافيير بارديم، وإد هاريس، وميشيل فايفر. وتم الانتهاء من تصوير الفيلم فى شهر أغسطس الماضى، بمونتريال وكيبيك فى كندا، وسيعرض خلال شهر أكتوبر المقبل، وتدور أحداثه حول زوجين يتم اختبار قوة العلاقة بينهما بوصول ضيوف غير مرغوب فيهم إلى منزلهما ويعكروا صفو العلاقة بينهما، وتدور الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق.

فيلم Mother
فيلم Mother

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر