احتفالا بعيد ميلاده الـ45.. أهم بطولات بن أفليك السينمائية

بن أفليك بن أفليك
 
دعاء زكريا

يحتفل اليوم النجم السينمائى والمؤلف والمخرج والمنتج بن أفليك بعيد ميلاده الـ45، بن أفليك بدأ حياته فى هوليوود من نهاية الثمانينات وانطلق كمنتج منفذ وعمل فى العديد من الأفلام منها فيلم Stolen Summer فى 2002، الفيلم من بطولة أمارا بالثروب لويس، كيفن بولاك، إيدان كوين، ومن تأليف وإخراج بيت جونز.

 أما بدايته كممثل فكانت من خلال فيلم The Dark End of the Street فى 1981، من بطولة لورا هارينجتون، هنرى توماسوسكى، ميشيل جرين، ومن تأليف وإخراج جان إيجلسون، وتدور أحداث الفيلم حول مراهقان يعرفان تفاصيل مقتل صديق لهما ولكنهما لا يعترفان بالأمر مما قد يؤدى لإعدام شخص آخر برىء.

 وقدم بن أفليك بعد ذلك العديد من الأدوار الناجحة فى التليفزيون من منها دوره فى مسلسل Almost Home 1993، ومسلسل Against The Grain فى نفس العام.

وقدم فى عام 2000 فيلم Bounce، مع جوينيث بالترو، ناتاشا هنستريدج، جنيفر جراى، ومن تأليف واخراج دان رووس، وتدور أحداث الفيلم حول رجل يقوم بتبديل تذكرة الطيران مع رجل آخر وتقع حادثة للطائرة ويتوفى الرجل ويقع الآخر فى حب زوجة المتوفى.

فيلم Bounce

 وقدم بن أفليك فى 2010 فيلم الدراما The Company Men، وشاركه بطولته كريس كوبر، تومى لى جونز، سوزان ريكو، الفيلم من تأليف وإخراج جون ويلز.

فيلم The Company Men
فيلم The Company Men

 وقدم فيلم الجريمة الدرامى Gone Girl فى 2014، مع روزاموند بايك، نيل باتريك هاريس، تايلر بيرى، كارى كون، الفيلم من تأليف وسيناريو جيليان فلين ومن إخراج ديفيد فينشر. وتبدأ أحداث الفيلم بعد اختفاء زوجة ومحاولات البحث عنها التى تسلط الأضواء على زوجها الذى قد يكون متورطا فى اختفائها.

فيلم  Gone Girl

 واشتهر بن أفليك بتقديم شخصية باتمان فى العديد من الأفلام، وهو حاليا فى انتظار عرض فيلم الأكشن والمغامرات Justice League، الذى يقدم فيه شخصية باتمان، الفيلم يشاركه بطولته جال جادوت، جيسون موموا، أمبر هيرد، ومن تأليف وإخراج زاك شنيدر، فى هذا الفيلم يتعاون بروس واين مع حليفته الجديدة الأميرة ديانا لمواجهة عدو أكبر، بغض النظر عن إيمانه فى الإنسانية المستوحاة من عمل سوبرمان.

 الفيلم إنتاج أمريكى تم تصويره بالكامل فى إنجلترا وشارك فى إنتاجه أكثر من 3 شركات منها DC comics، وسيبدأ عرضه من 17 نوفمبر المقبل، وسيعرض فى 36 دولة حول العالم.

فيلم Justice League
فيلم Justice League

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر