صور.. نجوم هوليوود يتابعون الموسم السابع من Game of Thrones بشغف

 
منة شعبان

منذ العام الماضى انتظر جمهور مسلسل Game of Thrones الموسم السابع بفارغ الصبر، والذى بدأ عرضه يوم 16 يوليو من العام الجارى، بل وأصبح ينتظر يوم الأحد من كل أسبوع لمعرفة ما سيحدث من صراعات، وجمهور المسلسل من جميع الفئات على مستوى العالم، ومن شدة إتقان المواسم السابقة أعلن الكثير من المشاهير عن شغفهم ببداية الموسم على حساباتهم الشخصية.

 

Bringing my A game tonight #GOT #gameofthrones

A post shared by kristen bell (@kristenanniebell) on

الممثلة الأمريكية كريسيتين بيل والتى اشتهرت بصوت "آنا" فى فيلم Frozen نشرت على حسابها على إنستجرام صورة لوجبة الطعام الخاصة بها باسم dragon eggs"  و"wildling wings".

جينيفر لوبيز

والمطربة العالمية جينيفر لوبيز أعلنت عن حماسها على حسابها على تويتر

ماجور ليزر

والفرقة الموسيقة ماجور ليزر كتبت على حسابها " WINTER IS HERE" وهو شعار الموسم.

ميندي كالينج

أما الممثلة الأمريكية ميندى كالينج نصحت متابعيها على حسابها بمشاهدة الحلقة وقت عرضها حتى لا يعانوا ممن قد يفسدوا عليهم الأحداث فى اليوم التالى.

جوش جاد

والممثل الأمريكى جوش جاد الذى اشتهر بصوته فى فيلم Angry Birds وFrozen، طلب من متابعيه أن يلتزموا الصمت حتى ساعة انتهاء عرض الحلقة، المسلسل كان قد بدأ عرضه يوم 16 يوليو الماضى، وحقق نجاحا كبيرا، إلا أنه تعرض لمشاكل عديدة مثل تسريب الحلقة الخامسة، وتعرض نص بعض الحلقات إلى الاختراق من قبل مجموعة من "الهاكرز" ووصل الأمر إلى حصول الهاكرز على بيانات الممثلين المشاركين فى المسلسل وأرقام هواتفهم واتخذت الشركة الإجراء القانونى ضدهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر