شوف آخر أخبار المشاهير على انستجرام

اصالة اصالة
 
نورهان سعد

ما بين أحدث حفلاتهم الغنائية وكواليس أعمالهم الفنية، إلى جانب تفاصيل حياتهم اليومية التى يحرصون على مشاركة جمهورهم بها من وقت لآخر، كان هذا ملخص نجوم الوسط الفنى اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة «انستجرم»، وفى هذه السطور نرصد أبرز نجوم السوشيال ميديا اليوم.

أصالة تطلق أغنيتين من ألبومها الجديد«مهتمة بالتفاصيل» حصريا على أنغامى

أطلقت الفنانة أصالة نصرى، أغنيتين من ألبومها الجديد «مهتمة بالتفاصيل»، حصريًا على تطبيق أنغامى، حيث أعلنت من خلال حسابها الشخصى على «أنستجرام» عنهما، وكانا «شو بدك»، كلمات وألحان: صلاح الكردى، توزيع: مارك عبدالنور، و«أنا بتخان» كلمات محمد عاطف، ألحان رامى جمال، توزيع  نور.  

1

وانتهت أصالة من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، وتعاونت خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم نادر عبد الله، وتامر على، وسامح كريم، وأحمد إبراهيم، ومحمد رحيم، وغيرهم.

 
3
 

قمر تغنى «كذابين» لوائل كفورى

نشرت الفنانة قمر، عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها، مرتدية تى شيرت مكشوف البطن، ونظارة شمسية.

وعلقت قمر على الصورة بأغنية للفنان وائل كفورى: «شفت إنو كذابين؟ عشنا فترة موهومين عم نحكى باسم الحب، ما منعرف نعشق ونحب.. كذابين».

Capture
 
ميرهان حسين مع ابنة شقيقها

نشرت الفنانة ميرهان حسين، عبر موقع الصور والفيديوهات «أنستجرام»، فيديو طريفا لها من «سناب شات» مع ابنة شقيقها، وعلقت على الفيديو: «اكلها يا ناس.. الفلتر دة يهبل عليها».

وانتهت ميرهان حسين من تصوير مشاهدها فى مسلسل «الجيران»، فى مدينة أبو ظبى، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم العرب.

 

آكلها يا ناس؟👩‍❤️‍👩 الفلتر ده عليها يهبل 😁

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

عاصى الحلانى يغنى مع الأطفال

نشر الفنان عاصى الحلانى، عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو له خلال إحيائه حفلا غنائيا بدير الأحمر بمنطقة الزرازير بلبنان.

وظهر عاصى، وهو يغنى مع مجموعة من الأطفال.

وعلق عاصى على الفيديو: «حبايب القلب.. المحبة.. دير الأحمر».

هند رضا بفستان أحمر جرىء

نشرت الإعلامية هند رضا، عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها، حيث أطلت بفستان أحمر طويل جرىء ذات فتحة من فوق الركبة.

من جانب آخر تقدم هند برنامج «لسه فاكر» يذاع على محطة نجوم إف إم الخميس من كل أسبوع الساعة 8 إلى 10 مساء.

11
 
زوجة أحمد زاهر تنشر فيديو لتامر حسنى 
 

نشرت هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، عبر موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، فيديو للفنان تامر حسنى، خلال إحيائه حفل زفاف محمد أنور نجم مسرح مصر، حيث ظهر تامر خلال الفيديو وهو يغنى ويقول اسم ليلى ابنة زاهر.

وعلقت هدى على الصورة قائلة: «العم فرحان ببنت أخوه إنها كبرت وبقت عروسة.. والبنت فرحانة أوى بعمها اللى شرفها ورفع راسها فى كل حتة.. ربنا يديمها نعمة يارب ويحفظها من الزوال اللهم أمين».

فيديو طريف لبوسى من «سناب شات»

نشرت الفنانة بوسي، عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو طريفا لها، من «سناب شات»، ظهرت خلاله بإطلالة بسيطة بدون ماكياج.

من ناحية أخرى، شاركت بوسى فى السباق الرمضانى هذا العام من خلال مسلسل «الحساب يجمع» الذى تقوم ببطولته يسرا وكريم فهمى وإيمان العاصى، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

😹😹😹😹

A post shared by Bosy (@bosyofficial) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر