معدى الناس.. دليلك لفك الرسائل المشفرة فى ألبوم عمرو دياب

عمرو دياب عمرو دياب
 
نهى سعيد

بعد أن انتهى جمهور الهضبة عمرو دياب، من الاستمتاع بأغنيات ألبومه الجديد معدي الناس، وبعد أن حفظوا كلمات الأغاني عن ظهر قلب، بدأ بعض منهم في محاولة لفك الشفرات التي تحملها عددًا من أغاني الألبوم، خاصة أنهم يعرفون جيدًا أن عمرو دياب يحرص على إرسال رسائل خاصة من خلال أغنياته.

في البداية، ذهب البعض إلى أن أغنية معدي الناس، وعلى الرغم من كلماتها الحالمة الرومانسية، كانت ردًا عمليًا على الأزمة التي نشبت بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، وبعد مال قالته شيرين والتصريحات التي أدلت بها في حق الهضبة، كان رده الوحيد أنه "معدي الناس"، سواء في الفن والأغاني والألبومات والجماهيرية والعالمية والحضور أيضا.

ثاني أغنية من أغنيات الألبوم هي أغنية يا أجمل عيون، التي وجهها الهضبة لبنات برج الحوت، البعض ذهب إلى أن الهضبة يوجه الأغنية إلى شخص معين، أو أنه ساهم في أن يوصل رسالة مؤلف الأغنية لزوجته، وملحنها عمرو مصطفى الذي أكد هو الآخر أن زوجته من بنات برج الحوت.

أما أغنية أول كل حاجة، فقد رآها جمهور الهضبة أغنية موجهة للفنانة شيرين رضا، التي يعلم كل جمهور الهضبة أنها الحب الأول في حياته والذي وقفت الظروف حائلا دون استكماله.

أما أغنية جنب حبيبي، وقمر إيه، وآه حبيبي، فقد شعر بعض من جمهور الهضبة أنها موجهة لبناته نور وجانا وكنزي اللائي لا يفوت الهضبة ألبوما إلا ويهيدهما عددا من أغنياته الرومانسية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر