«فيديو» عمرو دياب معدى الناس.. والمزيكا

عمرو دياب عمرو دياب
 
نهى سعيد

ليس اللوك وحده هو الإبداع الوحيد، الذى يصاحب كل ألبوم من ألبومات عمرو دياب، بالطبع فى كل مرة يحدث الهضبة ثورة بلوكاته المختلفة، لكنه يستحدث إلى جانب الملابس واللوك أشكالا موسيقية جديدة ومتنوعة، ليسير على خطاه الفنانين.

فى ألبوم معدى الناس، استحدث الهضبة عددًا من الأشكال الموسيقية الجديدة مثل "التروبيكال هاوس"، وهو نوع موسيقى جديد أبدع به الموزع الموسيقى أسامة الهندى فى أغنية قلبى اتمناه، والذى وضع لحنه الفنان عمرو مصطفى بشكل محترف ودقيق.

أيضا لم ينس عمرو أن يفاجئ جمهوره بغناء مقام البياتى الشرقى، الذى قارب على الانقراض خاصة أن الكثير من المطربين يهربون منه، لأنه السهل الممتنع فى الغناء، كما أنه ليس سهلا أن يمسك به الملحنين، إلا أن محمد يحيى، وفق فى تأليف أغنيته "نغمة الحرمان" من مقام البياتى، وأعاد الهضبة وجماهيره إلى موسيقى التسعينيات.

وفى أغنية يا أجمل عيون، مزج الهضبة بين "النيو فلامنكو"، "الصلصا"، وهى تركيبة جديدة ورائعة وقدمها أسامة الهندى بشكل منظم ورائع أوصل جمالها لكل من يستمع إليها.

بالإضافة لهذه الأشكال الموسيقية الجديدة، حرص الهضبة على الاستمرار فى تقديم الأشكال الموسيقية التى اشتهر بها وخاصة الموسيقى اللتينية، والتى ظهرت واضحة فى أغنيات معدى الناس وجنب حبيبى، وموسيقى الروك والتى ظهرت فى أغانى حبايب إيه وأول كل حاجة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر