بعد الإيرادات الضعيفة لـ«Jab Harry Met Sejal».. هل انتهى شاروخان فنيا

شاروخان شاروخان
 
دعاء زكريا

تعرض النجم الهندى شاروخان لانتقادات حادة ولاذعة من جمهوره ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب فيلمه الأخير Jab Harry Met Sejal، وطالبوه بالاعتزال وترك التمثيل، الفيلم فشل فى جذب الجماهير أو تحقيق الإيرادات المطلوبة، كما فشل فى حصد إعجاب النقاد أيضا.

وهو ما جعل الصحافة الهندية تتساءل: هل فقد شاروخان قدرته على التأثير على شباك التذاكر؟ هل لم يعد وضع اسم شاروخان على بوستر أى فيلم يجلب المشاهدين؟ كلها تساؤلات مازالت بلا إجابة.

ولكن المؤكد أن شاروخان يمر بمرحلة فنية حرجة وأن عليه أن يعيد حساباته فى اختياراته الفنية، خاصة أن المنافسة فى بوليوود أصبحت شديدة الشراسة خلال الخمس سنوات الأخيرة.

الفيلم بطولة شاروخان وأنوشكا شارما، وايفيل شارما ومن تأليف وإخراج امتياز على وإنتاج جورى خان، ويعد التعاون الأول الذى يجمع بين شاروخان وامتيازعلى والثالث الذى يجمع بين شاروخان وأنوشكا شارما التى سبق وعمل معها فى فيلمى« Jab Tak Hai JaanK» و«Rab Ne Bana Di Jodi».

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة هارى وسيجال فى أوروبا فى محاولة لإيجاد خاتم خطبة سيجال، وهو ما يجعل هارى يفهم الحب والعلاقات العاطفية بشكل أفضل، وسيجال تحصل على المزيد من الخبرات المفيدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر