لأول مرة: الطبيب الخاص للعندليب يكشف عن أسباب وفاته على إذاعة الأغاني

سمير صبري مع طبيب العندليب سمير صبري مع طبيب العندليب
 
دينا الأجهورى

تنفرد إذاعة الأغاني غدا الثلاثاء ولأول مرة بحلقة خاصة مع الطبيب الخاص للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بمناسبة ذكري رحيله الأربعين في برنامج ذكرياتي مع النجم سمير صبري الذي يحدثنا من خلاله الدكتور هشام عيسي طبيب العندليب الخاص، عن ذكريات أول لقاء معه وكيف تعرف عليه،وبدأ مشوارهما معا منذ الخمسينات. كما يتحدث عن الحالة الطبية لعبد الحليم من واقع متابعته لها وعن الأسباب الفعلية لوفاته التي بدأ العد التنازلي لها مع مطلع السبعينيات مع رحيل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

IMAG0924
 

وعن الخلاف الشهير بين حليم وأم كلثوم يحدثنا عيسي عن كواليس الخلاف واللقاء بينهما ومن توسط للصلح الذي لم يتم، بعد رفض أم كلثوم، وأضاف عيسي أنه كان مرافقا للعندليب في كل سفرياته وفي بيته وفي حفلاته وكان علي استعداد لمواجهة أي طارئ في حالته الصحية قائلا: كنت أجهز لعبد الحليم حافظ  متبرعين جاهزين لنقل الدم له أثناء الحفلات وكنت أحجز لهم في الصف الثالث تحسبا لأي نزيف يتعرض له حليم.

ويتطرق الحديث أيضا لما تردد عن زواج العندليب والسندريلا سعاد حسني، حيث يروي كواليسه إلى أن تمت خطبتهما في المغرب بمباركة يوسف بك وهبي.

جدير بالذكر أن الدكتور هشام عيسي كان الطبيب الخاص للعندليب عبد الحليم حافظ وكان ضمن الطاقم الطبي المرافق للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ومن شبه المقيمين في منزل العندليب والمرافق له في معظم سفرياته.

ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز، ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا على موجات الأغاني 105.8FM.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر