ديما طرقان تروى تفاصيل مشاركتها فى فيلم أحمد حلمى «الايموجيز»

ديما طرقان ديما طرقان
 
مصطفى القصبى

قالت السورية ديما طرقان، إنها سعيدة بدورها فى فيلم الرسوم المتحركة "الايموجيز" مع أحمد حلمى، الذى يعرض حاليًا فى دور العرض السينمائية المصرية والعالمية.

وقالت ديما، أنها سعدت بالتعاون مع فنان بحجم وقيمة أحمد حلمى الذى يلعب دور البطولة فى الفيلم فى دور زين، موضحة أنها تلعب دور فرح وهى شخصية دائمًا مبتسمه فى وقت الفرح والحزن، مضيفة: "صعوبة الشخصية تكمن فى أنها مطالبة طول الوقت وفى كل الأحوال بأن تكون مبتسمة".

وأوضحت ديما، أن ما جذبها للمشاركة فى الفيلم أنه مدبلج بكل اللهجات العربية فالفنان أحمد حلمى يقدم دوره باللكنة المصرية وهى تتحدث باللكنة السورية وهناك أيضا ممثلين زملاء يقدمون دورهم فى الفيلم باللهجة المغاربية والخليجية، مضيفة أن الفيلم مدبلج بكل لغات العالم.

وشاركت ديما طرقان، من قبل في العديد من الأعمال تمثيلاً وغناءً منذ أن كانت في التاسعة من عمرها وشاركت أيضا والدها الفنّان طارق العربي طُرقان، الّذي يُعدّ من أهمّ فنّاني الوطن العربي الذين قدموا أغانى خاصة بالطفل في العديد من أعماله.

فيلم الايموجيز انتاج شركة سونى بيكتشر  بالاشتراك مع شركة أمبير موڤز وإخراج الدوبلاج رانى الخطيب منتج منفذ شركة "وان تيم" ماركو عاطف، والإشراف الفنى وأعمال الترجمة شركة "رصاص" ويتحدث الفيلم عن عالم الإيموجيز وما الذى يحدث داخل الموبايل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر