شوف آخر أخبار المشاهير على السوشيال ميديا

فنانين على السوشيال ميديا فنانين على السوشيال ميديا
 
سارة أبو طالب

ما بين أحدث حفلاتهم الغنائية وكواليس أعمالهم الفنية، إلى جانب تفاصيل حياتهم اليومية التى يحرصون على مشاركة جمهورهم بها من وقت لآخر، كان هذا ملخص نجوم الوسط الفنى اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة «انستجرم»، وفى هذه السطور نرصد أبرز نجوم السوشيال ميديا اليوم.

شاركت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسنى، جمهورها بصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة، نالت إعجاب متابعيها.

842027-ghghgh

943183-tgdfgfgfg
 
974763-erererer
 
1112403-erdgfdg
 
نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصى، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له وهو يضع توقيعه على تى شيرت أحد معجبيه من السعودية، وذلك بعد طلب الشاب من رمضان إمضاء التى شيرت له، وعلق رمضان على الصورة قائلا: "هذا الشاب السعودى أتى لمصر ومعه أسرته فقط ليرى مسرحيتى وصل مصر مرتديا هذا التى شيرت جمهورى نعمة كبيرة من رب العباد".

906517-,khjgh

 

968294-plkm
 

شاركت المطربة سميرة سعيد، جمهورها بصور من جلسة تصويرها الجديدة، عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت الديفا خلال الصور بإطلالة جديدة من اللون البنى حيث ارتدت ملابس شبيهة بجلد التمساح، كما ظهرت بشعر كيرلى.

622861-jhgjhgjhgj

685893-hgjhj
 
744984-fghfghgfh

نشرت الفنانة درة صورة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من إجازتها الصيفية التى تقضيها على البحر من إحدى المدن الساحلية، وظهرت درة خلال الصورة بإطلالة صيفية جريئة، حيث ارتدت "هوت شورت" وتوب مكشوف البطن.

 598703-yujhhg

654197-hgfhgfhgfh
 

نشرت الصفحة الرسمية  لفيلم الكنز، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، صورة لمحمد رمضان من شخصية على الزيبق، التى يجسدها فى الفيلم، وعلقت الصفحة على الصورة: "على الزيبق فى الكنز.. عيد الأضحى 2017".

42102-محمد-رمضان-بشخصية-على-الزيبق

452032-اول-صورة-لمحمد-رمضان-من-فيلم-الكنز
 
1295323-44

نشرت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لبوستر حفلها الغنائي المقبل، الذي ستحيه في باريس يوم السبت المقبل، ويشارك عاصي الحلاني أيضا بنفس المهرجان.

وعلقت شيرين على البوستر قائلة: "جمهوري العزيز استنوني في حفلة حلوة جداً في باريس مع المتألق دايماً النجم عاصي الحلاني يوم 9/16".

dgfhgh

hgfhghgfh
 

سخر الفنان محمد هنيدي من لاعب كرة القدم السابق محمد أبو تريكة، بعدما نشر صورة للاعب البرازيلي الدولي باولينيو، وهو يوقع على عقد انتقاله لفريق برشلونة، وعلق عليها قائلا ساخرًا: "مبروك لحسام عاشور انتقاله لبرشلونة صفقة مميزة"، بسبب التشابه الكبير في الملامح بين اللاعبين.

ورد هنيدي على تغريدة أبو تريكة قائلا: "محتاج كورس ألش يا تريكة"، ليدور بينهما بعد ذلك حوارًا كوميديًا، ينتهي بطلب "هنيدي" من الجمهور بالضحك على كوميدية "أبو تريكة"، قائلا: "خلاص اضحكوا على تويتة أخوكو تريكة".

215

 
216
 

نشر الفنان عمرو سعد، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة سيلفى له من ولاية بافاريا، وظهر سعد خلال الصورة بنظارة شمس وتى شيرت أزرق، وعلق سعد على الصورة قائلا: "أهلا بيكم، من ولاية بافاريا الألمانية، يومكم حلو".

1007302-uiyiuiuiuyi

نشرت إسراء عبد الفتاح، نجمة مسرح مصر، عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بزوجها الفنان حمدى المرغنى، حيث ظهرا فى حالة من الحب.

وعلقت على الصورة قائلة: "ربنا يخليك ليا ويبعد عننا العين أنا ماليش غيرك أنت أحلى حاجة فى حياتى أنت كل حياتى.

608450-8

تحرص الفنانة السورية سولاف فواخرجى، على الظهور دائمًا بلوك جديد، حيث نشرت عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها برفقة الماكير الخاص بها.

وشكرت الماكير من خلال تعليق على الصورة قائلة: " شكرا دانى شلهوب عاللوك الحلو".

819038-9

نشرت الفنانة رولا سعد، عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها، حيث ظهرت بإطلالة غريبة مرتدية بليزر أبيض مظرز.

وعلقت رولا على الصورة قائلة: "الاعتذار ثقافة راقية.. يعتبرها الجاهلون أنها إهانة للنفس".

836275-1

نشرت شام ابنة الفنانة أصالة نصرى، صورة لها برفقة والدتها، أثناء وجودهما فى مدينة مونت كارلو فى فرنسا، وظهر الاثنان بإطلالة عصرية رقيقة.

775320-2

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة "سيلفى لها من أمام المرآة، وعلقت على الصورة قائلة: "صباح الخير والسعادة والرزق وراحة البال".

626537-123

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر