قبل 12 يوما.. محمد رمضان يواجه أحمد عز فى شباك التذاكر بعيد الأضحى

عز ورمضان عز ورمضان
 
عماد صفوت

فى عالم السينما لا يخلو شباك التذاكر من "المنافسة الشريفة" كما أطلق عليها البعض، ويبدو أن مشاهد تكرار المنافسة على أعلى الإيرادات يتبقى لها 12 يوما فقط، حيث إن القدر أوقع النجم محمد رمضان  فى مواجهة النجم أحمد عز، على عرش الإيرادات للمرة الثانية على التوالى، مع اختلاف الظروف والتوقيت، بموسم عيد الأضحى المقبل.

يتقابل عز بفيلمه "الخلية"، الذى يطرح رسميا يوم 30 أغسطس بدور العرض، من إخراج طارق العريان، وجها لوجه مع رمضان بفيلمه "الكنز" المقرر طرحه أيضا يوم 30 أغسطس بدور العرض، من إخراج شريف عرفة، ويتكرر مشهد المنافسة مرة أخرى فى عام 2017، لاسميا أن النجمين لديهما القدرة على جذب الأنظار وتحقيق إيرادات كبيرة.

الخلية
الخلية

وكان عز، واجه رمضان فى عام 2015، بفيلم "ولاد رزق"، وحقق إيرادات كبيرة وقت عرضه، وشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى، وعمرو يوسف، وإخراج طارق العريان، أما رمضان فكان يعرض له فيلم "شد أجزاء"، وحقق إيرادادت كبيرة أيضًا، وشارك فى بطولته ياسر جلال، ومحمد ممدوح، إخراج حسين المنباوى.

يذكر أن محمد رمضان يعرض له حاليًا فيلم "جواب اعتقال" ويشارك فى بطولته دينا الشربينى، إياد نصار، سيد رجب، وأخرون، قصة وإخراج محمد سامى، إنتاج أحمد السبكى، وحقق 20 مليون جنيه حتى الآن.

أفيش فيلم الكنز من داخل السينمات
أفيش فيلم الكنز من داخل السينمات

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر