طرح فيلم «خير وبركة» بعيد الأضحى فى «خطر» بسبب سامح عبد العزيز

فيلم خير وبركة فيلم خير وبركة
 
محمد زكريا

يعيش صناع فيلم "خير وبركة" حالة من القلق، بسبب الخطر الذي يهدد عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، بعد الأزمة التي تعرض لها مخرج العمل سامح عبد العزيز الذى ألقي القبض عليه الأسبوع الماضي بمواد مخدرة في الهرم وتم حبسه على ذمة التحقيق.

أفيش فيلم خير وبركة
أفيش فيلم خير وبركة

 

وأعلن منتج الفيلم أحمد السبكى قبل أيام، بعد القبض على سامح عبد العزيز مباشرة، أن فيلم "خير وبركة" مازال أمامه بعض الأيام في غرفة المونتاج وسيكون جاهزًا للعرض فى عيد الأضحى، إلا أنه كان يرى أن الأزمة التي يمر بها مخرج الفيلم ستمر سريعًا وسيخرج منها خلال ساعات، ولكن ما حدث أنه تم حبسه، ومن المتوقع تجديد المدة مرة أخرى طوال فترة التحقيق.

المخرج سامح عبد العزيز
المخرج سامح عبد العزيز

 

استمرار سامح عبد العزيز في الحبس خلال الأيام المقبلة سيكون بمثابة ضربة كبيرة للمنتج أحمد السبكى الذي يضح آمالاً كبيرة على المنافسة بفيلم "خير وبركة" فى موسم عيد الأضحى، خاصة وأن العمل يعتمد على الكوميديا، ومتوقع له أن يحقق نجاحاً جيداً وسط الأفلام الأخرى التى لا تعتمد على الكوميديا، خاصة وأن الفيلم تم تأجيل عرضه من قبل فى عيد الفطر الماضى.

افيش ثان لفيلم خير وبركة
افيش ثان لفيلم خير وبركة

 

فيلم "خير وبركة"، بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومى سليم، ودلال عبد العزيز، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، وكريم عفيفى، وسيد رجب، تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى، ويسجل الفيلم البطولة المطلقة الثانية لعلى ربيع فى السينما بعد فيلم "حسن وبقلظ" الذى انتجه أحمد السبكى أيضاً.

الأفيش الأول لفيلم خير وبركة
الأفيش الأول لفيلم خير وبركة

 

تدور أحداث الفيلم  فى إطار كوميدى شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل، نظرا ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة العمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر