لطفى لبيب يكشف عن موقف فريق عمل «اتنين فى واحد» معه أثناء مرضه

لطفى لبيب لطفى لبيب
 
زينب خليل

قال الفنان لطفى لبيب لـ"عين" إنه متشوق لعرض فيلمه "اتنين فى واحد" بعد المعاناة التى واجهها أثناء تصويره، حيث إن الفيلم جاء فى وقت صعب والذى تعرض فيه لأزمة صحية وتم نقله إلى المستشفى مما أدى إلى تأجيل التصوير أكثر من مرة بسببه.

وأوضح لبيب أنه يجسد شخصية جد الفنان خالد سليم، معبرا عن سعادته بمشاركته فى هذا الفيلم مع فريق العمل، مؤكدا أنهم كانوا متعاونين معه ولم يشعروا بالضيق من تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب مرضه.

وحرص لبيب على تقديم الشكر لكل من وقف بجانبه وسانده فى تعبه، قائلا: "محبة الناس كنز، وبيبانوا فى الشدة وأنا عرفت مين بيحبنى وكان خايف عليا من قلبه، شكرا لأصحابى ولجمهورى ويارب دايما أكون عند حسن ظنكم".

فيلم "اتنين فى واحد" تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى يتخلله مشاهد الأكشن، حول شاب مستهتر ينتقل للعيش مع جده ويتعرض لمواقف مختلفة تغير من شخصيته، وتجسد مى بالفيلم دور حبيبة خالد سليم وتجمعها به العديد من المواقف.

ويشارك فى بطولته، إلى جانب خالد سليم، لطفى لبيب ومحمد رضا ودكتور سناء شافع ومى القاضى وشيرى عوض، تأليف محمود حسن عبد العليم، منتج منفذ أحمد عبد العزيز، إنتاج أشرف عبد العزيز، وإخراج دكتور وائل الرومى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر