رسالة كريم عبد الوهاب لمنتج يوميات زوجة مفروسة

كريم عبد الوهاب كريم عبد الوهاب
 
نسرين الرشيدى
أكد الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، أنه لا يهتم بتصريحات المنتج أحمد نور منتج مسلسل يوميات زوجة مفروسة، التي قال من خلالها أن مطالبة كريم لحقوقه في تأليف الموسيقى التصويرية وموسيقى تترات مسلسل يوميات زوجة مفروسة بجزئيه الأول والثاني، ماهي إلا محاولات للشهرة.
 
وقال كريم أن نور يحاول الابتعاد عن الأزمة الحقيقية التي تتلخص في أنه سلب حقوقه الفكرية والمادية واستغل موسيقاه في الجزء الثاني دون الرجوع إليه، وكان ينوي أن يفعل نفس الشئ في الجزء الثالث.
 
وعلق كريم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا: "أحب اقول للأخ اللي بيدعي أني عايز اتشهر علي حسابه، إن سرقت اسرق جمل.. يكفيني شرف أن أي حد من الجمهور لو شاف اسم الجدع اللي بيحاول يخرج ده جمب اسمي هيفتكر إنه ملحن أو مغني جديد بساعده.. الله يرحم لما كنت بتقولي عايزك تعليني بالمزيكا عشان الموضوع شكله طالع سيت كوم و عايزه يبقي مسلسل" .
 
كان كريم قد اتهم المنتج أحمد نور بعدم إعطائه لمستحقاته المالية عن موسقى تتر المقدمة والنهاية والموسيقى التصويرية للجزء الثاني لمسلسل يوميات زوجة مفروسة، وأكد أنه لن يترك حقه إذا ما فكر المنتج أحمد نور في استغلال نفس الموسيقى في الجزء الثالث والرابع اللذان يعرضان قريبا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر