شاروخان يدعم مهرجان الهند السينمائى على تويتر

شاروخان شاروخان
 
سارة أبو طالب

أعرب النجم الهندى شاروخان عن دعمه لمهرجان الهند السينمائى الدولى فى دورته الثامنة والأربعين.

ونشر شاروخان تدوينة عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وغرد فيها قائلا: "إن وزيرة الإعلام الهندية سمريتى إيرانى تبذل جهودا كبيرة لجعل مهرجان الهند السينمائى الدولى حدثا شاملا وثيق الصلة بالسينما الهندية"، حسبما أفاد موقع "ذا تايمز أوف إنديا".

وردت سمريتى على شاروخان بدعوته لحضور المهرجان الذى يقام سنويا بمدينة "جوا" الهندية فى الفترة من 20 إلى 28 نوفمبر القادم.

من ناحية أخرى تعرض شاروخان لانتقادات حادة ولاذعة من جمهوره ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب فيلمه الأخير Jab Harry Met Sejal، وطالبوه بالاعتزال وترك التمثيل، الفيلم فشل فى جذب الجماهير أو تحقيق الإيرادات المطلوبة، كما فشل فى حصد إعجاب النقاد أيضا.

الفيلم بطولة شاروخان وأنوشكا شارما، وايفيل شارما ومن تأليف وإخراج امتياز على وإنتاج جورى خان، ويعد التعاون الأول الذى يجمع بين شاروخان وامتيازعلى والثالث الذى يجمع بين شاروخان وأنوشكا شارما التى سبق وعمل معها فى فيلمى« Jab Tak Hai JaanK» و«Rab Ne Bana Di Jodi».

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة هارى وسيجال فى أوروبا فى محاولة لإيجاد خاتم خطبة سيجال، وهو ما يجعل هارى يفهم الحب والعلاقات العاطفية بشكل أفضل، وسيجال تحصل على المزيد من الخبرات المفيدة.

hjgghhh

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر