في عيد ميلادها الـ43.. أبرز ما قدمته إيمى آدامز للسينما الأمريكية

إيمي آدامز إيمي آدامز
 
دعاء زكريا

تحتفل اليوم النجمة الأمريكية ايمي ادامز بعيد ميلادها الـ43، إيمي بدأت حياتها الفنية في نهاية التسعينات من خلال فيلمDrop Dead Gorgeous  وشاركها بطولته كريستين دانست، دينيس ريتشاردز، إلين باركين، الفيلم من تأليف لونا وليامز ومن إخراج مايكل باتريك جان.

فيلم Drop Dead Gorgeous
فيلم Drop Dead Gorgeous

 وقدمت إيمي في 2002 فيلم The Slaughter Rule، الفيلم من بطولة ريان جوسلينج، ديفيد مورس، كلي دوفال ومن تأليف وإخراج أليكس سميث، وأندرو جيه سميث، وتدور احداث الفيلم حول شاب يجد نفسه مع والدته ومدرب كرة قدمن لفريق ثانوي اللذان يجنداه لقيادة فريق من 6 أشخاص.

فيلم The Slaughter Rule
فيلم The Slaughter Rule

 وفي 2005 قدمت إيمي فيلم The Wedding Date، الفيلم شاركه بطولته ديرموت مولروني، ديبرا ميسينج، جاك دافنبورت، الفيلم مقتبس من كتاب لـ اليزابيث يونج، ومن إخراج كلير كيلنر، الفيلم تدور أحداثه حول فتاة تستأجر شاب ليذهب معها إلى زفاف شقيقتها.

فيلم The Wedding Date
فيلم The Wedding Date

 وفي 2010 قدمت إيمي الفيلم الكوميدي الرومانسي Leap Year، وشاركها بطولته ماثيو جود، آدم سكوت، جون ليثجو، توني رور، الفيلم من تأليف وسيناريو ديبورا كابلان، وهاري إلفونت ومن اخراج أناند تاكر، وفي الفيلم تخطط آنا برادي للسفر إلى دبلن، بأيرلندا لطلب الزواج من صديقها جيريمي في يوم القفزة، لأنه، وفقا للتقاليد الإيرلندية، الرجل الذي يتلقى اقتراح الزواج في أحد الأيام الكبيسة يجب أن يقبل ذلك.

فيلم Leap Year
فيلم Leap Year

 وتنتظر إيمي عرض فيلمها الأخير Justice League في نوفمبر القادم، وهو فيلم أكشن مغامرات ويشاركها بطولته بن أفليك، جال جادوت، جايسون موموا، بيلى كرودوب، الفيلم من تأليف وإخراج زاك شنيدر.

 فى هذا الفيلم يتعاون بروس واين مع حليفته الجديدة الأميرة ديانا لمواجهة عدو أكبر، بغض النظر عن إيمانه فى الإنسانية المستوحاة من عمل سوبرمان.

فيلم Justice League
فيلم Justice League

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر