بعد تهافت النجوم على حفل زفافه.. من الذى لا يحب مصطفى خاطر؟

جانب من حفل زفاف مصطفى خاطر جانب من حفل زفاف مصطفى خاطر
 
عماد صفوت

"من حبه ربه.. حبب فيه خلقه"، مقولة كنا نستمع إليها ونحن صغارا، وعندما مر الزمن، بدأنا نشاهد المقولة تتحقق أمامنا، فى المواقف، والأزمات وغيرها، وبالتالى عندما نرى نجم شاب يحتفل بزفافه ، ويحرص نجوم الفن على دعمه ومساندته، أصبح الأمر لا يعتمد على الموهبة فقط، وإنما "حب الناس"، وهو ما فعله زملاء مصطفى خاطر النجوم أمس فى حفل زفافه، حيث إنه حضر أغلب نجوم الوسط الفنى، باستثناء أصحاب الظروف والسفر.

حفل زفاف مصطفى خاطر
حفل زفاف مصطفى خاطر

اللافت للنظر أنه كان من المتوقع أن يحتفل مع خاطر النجوم الذين تعاون معهم سواء فى السينما أو الدراما فضلا عن زملائه فى مسرح مصر، ولكن الغريب أن أغلب من حضروا الزفاف، لم يتعاونوا مع خاطر فى أعمال فنية، وعلى رأسهم محمد عادل إمام وكريم محمود عبد العزيز وأحمد رزق وأحمد صيام وغيرهم.

جانب من حفل زفاف مصطفى خاطر
جانب من حفل زفاف مصطفى خاطر

مصطفى خاطر لفت الأنظار بموهبة فذة، وجعل نظر المنتجين تتجه نحوه فى غضون سنوات قليلة، وأصبح نجما كوميديا رغم قلة الأعمال، ولكنه حفر ووضع بصمة من خلال شخصيات فرضها على الساحة من وحى خياله، وأصبح الجمهور يردد "مصطلحاته"، وآخرهم شخصية "عم شكشك" التى أصبحت رمز مصطفى فى كل مناسبة.

النجوم فى حفل زفاف مصطفى خاطر
النجوم فى حفل زفاف مصطفى خاطر

وفى نهاية "طرقعة الكيبورد" "حب الناس" لا يدفع له ثمن، وإنما هى صداقة وعشرة مواقف وتعاون، وهو ما ظهر فى حفل زفاف النجم الشاب مصطفى خاطر، إذًا أثبت خاطر مقولة "من حبه ربه.. حبب فيه خلقه".

يذكر أن مصطفى خاطر يستعد لمسلسه الجديد سيعرض فى شهر رمضان المقبل 2018، وهو من إخراج معتز التونى، إنتاج سينرجى تامر مرسى.

النجوم فى حفل زفاف مصطفى خاطر
النجوم فى حفل زفاف مصطفى خاطر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر