فى عيد ميلاده.. أشهر أزمات أحمد سعد مع الفنانين

أحمد سعد أحمد سعد
 
محمود جلال

استطاع الفنان أحمد سعد أن  يضع بصمته ويجذب أنظار المشاهدين فى العديد من الأعمال الغنائية والفنية المتنوعة، وهو الأمر الذى وضعه فى مكانة فنية متميزة يستحقها بسبب اختلاف صوته وموهبته التي لا مثيل لها، بينما لم يمنع ذلك أحمد سعد من أن يتواجد اسمه باستمرار في كثير من الأزمات والمشاكل طوال مشواره الفني، وفيما يلي نستعرض أبرز الأزمات في حياة أحمد سعد.

أحمد سعد
أحمد سعد

1-أزمة أحمد سعد وريم البارودي

هى الأشهر بين الأزمات الأخيرة فى حياة أحمد سعد، وهى كانت بعد أن أعلنت ريم  البارودي خبر زواج أحمد من الفنانة سمية الخشاب، وهنأتهما عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك"، ونفى عمرو وسمية هذا الخبر من خلال برنامج كل يوم للإعلامي عمرو أديب، إلا أن ريم فجرت مفاجأة جديدة خلال برنامج صبايا الخير بأنها كانت زوجة أحمد سعد منذ 7 سنوات  وليست خطيبته فقط، وتم طلاقها رسميا على يد مأذون وهو ما أثار ضجة كبيرة من جديد.

احمد سعد وريم البارودى
احمد سعد وريم البارودى

2-أزمة  أحمد سعد  وسعد الصغير

هاجم المطرب الشعبى سعد الصغير، فى برنامج "عرب وود" على قناة روتانا، أحمد سعد، قائلا إنه أصيب بصدمة شديدة مما فعله سعد معه بعد وفاة والدته، وذلك ردًا على تصريحات الأخير ضده بأنه يتاجر بوفاة والدته.

احمد سعد والصغير
احمد سعد والصغير
 

3-أزمة أحمد سعد ورامى صبرى

وجّه أحمد سعد رسالة خاصة للمطرب رامى صبرى، بعد الخلاف الذى أثاره الأخير بسبب تصدر سعد لإعلان حفل عيد الحب بأحد فنادق القاهرة.

وقال أحمد سعد في رسالته: "حب الناس وتقديرهم أهم بكثير من بوستر حفل، والجمهور هو من يصنع نجومية الفنان وليست بوسترات الحفلات، ويكفيني أنني على مدار تاريخي لم أركز مطلقاً في كيفية وضع اسمي على بوسترات حفلاتي بقدر ما يهمني إسعاد جمهوري لأنه هو مقياس نجاحي الفني".

 

أحمد سعد ورامى صبرى
أحمد سعد ورامى صبرى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر