أحمد السبكى ينافس فى العيد بفيلمين.. ويبدأ الدعاية لـ«خير وبركة» مبكرا

 
نسرين الرشيدى

يشهد موسم عيد الأضحى منافسة شرسة بين الأفلام التى سيتم طرحها خلال هذا الموسم والتى تضم توليفة مختلفة ما بين الكوميدى والأكشن والشعبى، وهو ما دفع صناع الأفلام لبدء الدعاية مبكرًا.

ويأتى على رأس هؤلاء المنتج أحمد السبكى الذى يشارك بعملين هما "خير وبركة" و"أمان يا صاحبى" ويدور العملين فى إطار كوميدى، ويعتبر الفيلم الثانى النوعية التى يحرص عليها دائما والتى تنتمى لتوليفة الراقصة والمطرب الشعبى.

وبدأ أحمد السبكى الدعاية لفيلم "خير وبركة" بجولة للاطمئنان على الأفيشات الخاصة بالفيلم فى دور العرض شاركه فيها بطلى فيلمه الجديد على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، والذى أسند لهما بطولة الفيلم الجديد.

افيش فيلم خير وبركة
افيش فيلم خير وبركة

فيلم "خير وبركة" بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومى سليم، ودلال عبد العزيز، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، وكريم عفيفى، وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل ومن خلال رحلتهما يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئًا.

بينما يشارك فى فيلم بطولة "أمان يا صاحبى" صافيناز، وسعد الصغير ومحمود الليثى ونرمين ماهر، والمقرر عرضه خلال عيد الأضحى.

"أمان يا صاحبى" تدور أحداثه حول مطربين شعبيين يعيشان فى شارع محمد على، ظروفهما المادية والاجتماعية منعدمة، فيأتى صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما وبالفعل يتعرفا عليهما ويخدعانهما باسم الحب، ولكن يدخلان فى صراعات مع أشقاء هاتين الفتاتين، وتستمر الأحداث فى صراعات ومشاكل.

بوستر أمان يا صاحبى
بوستر أمان يا صاحبى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر