رحلة ياسمين صبرى من مراسلة تليفزيون وموديل إعلانات إلى نجمة دراما

 ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
دينا الأجهورى

استطاعت ياسمين صبرى بملامحها الجذابة ولهجتها الإسكندرانية لفت الانتباه إليها وأصبحت نجمة ليس فقط فى الدراما والسينما ولكن أيضا على السوشيال ميديا فمع كل صورة تنشرها ياسمين على موقع تبادل الصور إنستجرام، تتسبب فى حالة جدل ويتصدر اسم ياسمين صبرى قائمة الأكثر بحثا وتداولا "تريند"، حيث يبدأ جمهورها على السوشيال وصلات غزل فى جمالها وشياكتها، ورغم أن ياسمين صبرى لا تمتلك رصيدا كبيرا من الأعمال الفنية مقارنة بغيرها من النجمات الموجودات على الساحة حاليا إلا أنها تعتبر أكثرهن سيطرة على السوشيال وذلك بفضل جمهورها الذى ينتظر صورها الجديدة وإطلالتها من وقت لآخر.

كثير من جمهور ياسمين صبرى لا يعلم أنها بدأت حياتها كمراسلة تليفزيون حيث تخرجت فى كلية الإعلام قسم صحافة، وبعدها ظهرت كموديل إعلانات ومع اعتراض أسرتها على الدخول فى مجال الإعلانات لم تكمل المشوار وفى نفس الوقت جاءت لها فرصة أخرى وهى المشاركة فى برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود، حيث كانت تقوم فكرة البرنامج على تقديم موضوع الحلقة فى قصة درامية تشبه المسلسلات.

ياسمين صبري

ياسمين صبري
 
ياسمين صبري في خطوات الشيطان
ياسمين صبري في خطوات الشيطان

وظهرت ياسمين فى هذه الحلقات فى دور فتاة محجبة.. وبعدها بدأت حياتها الفنية بأدوار صغيرة فى المسلسلات منها مسلسل "جبل الحلال" ولكن مشاركتها فى مسلسل "طريقى" يعتبر أول تعارفها الحقيقى على الجمهور.

النجمة ياسمين صبري

ومن "خطوات الشيطان" تم اختيار ياسمين صبرى لمشاركة محمود عبدالعزيز بمسلسل "جبل الحلال"، وتوالت أعمال ياسمين صبرى من عمل لآخر حتى شاركت بمسلسل "طريقى" التى تعتبره "وش السعد" عليها، وقالت عنه إن شخصية "ليلى" التى قدمتها بالمسلسل كانت تُشبهها، وإنها كانت على طبيعتها وبنفس لهجتها الإسكندرانية التى تعتز بها، فهى ترى أن الجمهور عرفها من هذا العمل.

وفى موسم رمضان قبل الماضى شاركت بمسلسل "الأسطورة" أمام محمد رمضان، التى اعتبرت هذا العمل "غلطة" وعقبت عليه إن "الواحد مبيتعلمش ببلاش"، وأكدت أنها لن تتعاون مع مخرج العمل محمد سامى مرة أخرى مؤكدة أنه ليس غرورا منها ولكنها تحرص على الحفاظ على الرصيد الصغير من أعمالها الفنية، وكان ذلك كل الندم بسبب حذفه لمشاهد كثيرة لها من أجل تكبير دور زوجته مى عمر.

ياسمين صبري في مسلسل طريق

ياسمين صبري في مسلسل طريق

كما شاركت ياسمين صبرى فى «الحصان الأسود» رمضان الماضى وكان بطولة أحمد السقا وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر