فيديو.. تعرف على مخاوف جيمس كوردن فى عيد ميلاده

جيمس كوردن جيمس كوردن
 
منة شعبان

يحتفل اليوم المذيع الأمريكى جيمس كوردن بعيد ميلاده الـ39، والذى اشتهر بتقديمه لبرنامج The Late Late Show والذى بدأ فى مارس 2015، واشتهر باستضافته لأشهر نجوم هوليوود ومشاركتهم فى "إسكتشات" ترفيهية مع المذيع، كما اشتهر بالفقرة الغنائية Carpool Karaoke والتى اعتمدت على استضافة جيمس فى إحدى السيارات مع أحد المطربين فى إحدى السيارات والتجول فى الشوارع ويغنون أغانى مختلفة سواء للمطرب نفسه أو لمطربين آخرين.

كما شارك جيمس كوردن بصوته فى عدة أفلام رسوم متحركة أشهرها فيلم The Emoji Movie الذى بدأ عرضه فى يوليو الماضى ومسلسل Little Charley Bear وفيلم Norm of the north وفى 2016 فيلم Trolls.

كما استضافته أمس مجلة People فى فيديو قصير ضمن سلسة حلقات The Jess Cagle Interview تحدث من خلاله عن بعض الأشياء الغامضة فى شخصيته، منها أن كابوسا يراوده أنه بمفرده فى وسط المحيط ولا أحد يعلم مكان تواجده ولا يعرف ماذا يفعل ورغم أنه يروى الكابوس بسخرية إلا أنه أضاف أنه شىء مرعب.

وعندما سُئل عن من هو الشخص الذى يتمنى أن يقبله وما الشىء الذى يوقظه طوال الليل، فأجاب أنه يرغب فى تقبيل المطرب العالمى "جون ماير"، واعترف جيمس كوردن أن ابنته الصغيرة كارى البالغة من العمر سنتين، ابنه الأكبر ماكس والبالغ من العمر 6 سنوات يجعلاه مستيقظا طوال الليل وهو غير مستاء من هذا خصوصا أنه ينتظر زوجته لتضع طفلهما الثالث قريبا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر