فى ذكرى ميلاده.. لقطات نادرة لـ عبد السلام النابلسى

عبدالسلام النابلسى عبدالسلام النابلسى
 
إلهام الجمال

هو واحد من أبرز نجوم الكوميديا، الذين احترفوا إضحاك الجميع برغم ما يعانونه من آلام ويعيشونه من أزمات.. النجم الراحل عبد السلام النابلسى الذى نحتفل بذكرى ميلاده اليوم هو واحد من أهم وأبرز النجوم الذين عاشوا حياة متقلبة، فما بين الشهرة والأضواء والمال، وبين الأزمات والديون والإفلاس.. عاش سنوات عمره، ورحل تاركا خلفه كم هائلا من اللقطات التذكارية المصورة التى حفرت فى الذاكرة، لكن من بين تلك اللقطات ما هو نادر عزيز التداول الذى جئنا لك به لتشاهد معنا ماذا فعلت الأيام بالنجم الكبير صانع البهجة عبد السلام النابلسى.

النابلسى فى الجبة والقفطان

على الرغم من كونه أزهريا، درس فى الأزهر لمدة 3 أعوام، إلا أنه نادرا ما ظهر على الشاشة بالزى الأزهرى التقليدى.. لذلك كانت تلك الصورة لقطة نادرة تستحق العرض.

2-5-25158-37
 

الترف وحمام الشمس

حرص النابلسى على التمتع بنجوميته، فقد عرف عنه حبه للسهر والسفر، وكرجل عاش سنوات شبابه أعزب، استطاع أن يستمتع بكل لحظات حياته، والتى كانت منها تلك اللحظات التى استرخى فيها ليأخذ حمام شمس.

2013-11-04_00016

سنوات الضنك

كان عبد السلام النابلسى من أشهر النجوم الذين تعرضوا لأزمات مالية أدت إلى إفلاسهم فى آخر أيامهم، فقد تعرض لأزمة مالية شديدة بعد فشل تجربته الإنتاجية فى فيلم حلاق السيدات وخسارته لأمواله وتراكم الديون عليه، وهو الأمر الذى ترتب عليه خدمته لنفسه، حيث يظهر فى صورتين نادرتين وهو يكنس شقته، ويغسل ملابسه بنفسه.

2014-02-26_00157

images

الرحيل..

لقطة الرحيل، هى أصعب اللقطات، فوفاته بعد معاناته مع المرض كانت من أكثر اللحظات الأليمة التى عاشها أصدقاؤه وزوجته، التى حرصت على إحاطة جثمانه بالورود، ليكون رحيلا مبهجا كما وهب البهجة لنا جيل بعد جيل.

2014-06-17_00072


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر