تامر حسنى يتبنى حالة الطفل عمار المُصاب بضعف السمع

تامر حسني تامر حسني
 
منة شعبان

استقبلت الإعلامية أسماء مصطفى، خلال تقديمها حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "هذا الصباح" الذى يُبث عبر قناة "eXtra news"، استغاثة من والد طفل يُدعى "محمد سيد"، بعلاج ابنه "عمار" الذى يعانى من ضعف السمع ويحتاج إلى عملية زرع قوقعة.

من جانبه، تواصل الفنان تامر حسنى، مع فريق برنامج "هذا الصباح"، مُعلنًا تبرعه بثمن الجهاز الذى يُساعد الطفل "عمار" على السمع، قائلًا: "ده زى ابنى، وعاوز اعمل خير.. أنا هقدّم له الدعم الكامل بس مش عارف الجهاز متوفر فين".

أشادت أسماء مصطفى، بموقف تامر حسنى، الذى وصفته بالإنسانى، موجهة له التحية والتقدير، قائلة: "هو فنان يبادر بفعل الخير وساعد الطفل من نفسه، إنسان وبيتبنى رسالة، موقف نبيل ومحترم".

عمار وتامر حسني
عمار وتامر حسنى
 

فى سياق متصل، أعرب والد "عمار" عن سعادته البالغة، بعد تبرع الفنان تامر حسنى، بثمن الجهاز، قائلًا: "أنا مش مصدق نفسى.. ابنى هيسمع تانى!"، موجهًا الشكر والتحية له ولفريق عمل برنامج "هذا الصباح".

 

تمنى والد "عمار" خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى، أن يُعالج ابنه، حتى يسمع بطريقة جيدة مثل أصدقائه، مؤكدًا أن الجهاز متوفر فى شركات الأجهزة الطبية، قائلًا: "عارف الشركات اللى بتبيع الجهاز بس ماكنش عندى أمل أتواصل معاهم"، لافتًا إلى أن أحد الأطباء الذى سيُجرى العملية لـ"عمار"، تنازل عن أجرى.

 

تلى ذلك تلقى البرنامج اتصالا من أخصائية أمراض السمع الدكتورة سهام أحمد، أكدت فيه استعدادها لتولى التبرع بعلاج الطفل عمار، بعد تركيب القوقعة وتدريبه على النطق.

 

فى سياق آخر، تلقى البرنامج اتصالا من ألفة السلامى المتحدثة باسم وزارة التضامن، حيث قررت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن، متابعة العديد من الحالات الإنسانية التى استقبلها البرنامج فى نفس الحلقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر