صور..شيرين حمدى من مذيعة يوتيوب إلى مقدمة برامج فى قناة TEN

شيرين حمدي شيرين حمدي
 
منة شعبان

انتشرت خلال السنوات الأخيرة فى مصر والوطن العربى برامج "أون لاين"، على موقع الفيديوهات يوتيوب، وأصبح لها جمهور ينتظر عرضه حلقاتها.

وهذه البرامج لا تفرق فى أى شىء عن برامج القنوات الفضائية غير أنها لا تذاع إلا على يوتيوب، وحقق مقدمو هذه البرامج نجاحا وشهرة كبيرة حتى اتيحت لهم الفرصة لتقديم برنامج تليفزيونى وأصبحوا مذيعين في القنوات الفضائية ، ومن ضمنهم المذيعة شيرين حمدى التى عرفت بشعرها الأشقر "الكيرلى" "وستايل ملابسها الأنيق.

وكانت شيرين حمدى تقدم برنامج أون لاين يحمل اسم "أنا وهى" ، واهتم بكل ما يخص المرأة فى مجال الموضة والأزياء، وحرصت شيرين خلاله على استضافة خبراء الموضة فى شتى المجالات وبعض الفنانين المشاهير مثل لارا إسكندر.

شيرين حمدي ولارا أسكندر
شيرين حمدي ولارا أسكندر
 
شيرين حمدي 2
شيرين حمدي 
 
شيرين حمدي 3
شيرين حمدي 

 

شيرين حمدي4
شيرين حمدي

ونجاح برنامج "أنا وهى" على يوتيوب دفع قناة Ten الفضائية إلى التعاقد مع شيرين حمدى لتقدم برنامج على شاشتها وهو برنامج "عسل أبيض" ، ويحمل نفس هدف برنامجها الذى كانت تقدمه أون لاين، وأهتم أيضا بكل ما يخص المرأة ، وحقق شهرة أوسع لشيرين، واستطاعت أن تفيد جمهورها بخبرتها في كل ما يخص المرأة ، كما قدمت فى رمضان الماضي برنامج " ليالى TeN" والذى أختص بعرض السهرات الرمضانية . 

شيرين حمدي5
شيرين حمدي

 

شيرين حمدي6
شيرين حمدي

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر