فيلم «The Hitman's boyguard»..خلطة فريدة من الأكشن والكوميديا

فيلم The Hitman's Bodyguard فيلم The Hitman's Bodyguard
 
دعاء زكريا

يعتبر" The Hitman's Bodyguard" فيلم اكشن ومغامرات، ولكنه في نفس الوقت قدم لنا خلطة مثيرة من الكوميديا، لم يعتمد فيها على الحوار المضحك فقط بل أيضا على المواقف الكوميدية.

والعمل من بطولة سلمى حايك، ورايان رينولد، وصامويل جاكسون، وجارى اولدمان، ومن تأليف توم أوكونور وإخراج باتريك هيوز، وتم تصويره فى إنجلترا.

وتدور الأحداث حول مجموعة من أفضل الحراس الشخصيين فى العالم على عميل جديد وهو شاهد فى إحدى قضايا محكمة العدل الدولية، وعليهم أن يتجنبوا خلافاتهم الشخصية من أجل حماية العميل وتوصيله آمنا إلى المحكمة.

فيلم (2)
 
والأداء التمثيلى لريان رينولد وصامويل جاكسون كان أكتر من رائع ولكن رينولد كان متقدم خطوة أو أكثر على جاكسون، ولا نستطيع أن ننسى دور سلمى حايك بالرغم من أنه صغير  بالنسبة لاسمها، ولكن أدائها التمثيلى فيه كان جيدا وقويا.
 
وسيناريو الفيلم مكتوب بحكبة جيدة بحيث لا يترك لحظة واحدة للمشاهد بدون كوميديا وضحك، أو حتى مطاردات وأكشن، والحوار ساعد بشكل كبير حتى تكون الكوميديا مضبوطة على الفيلم بالمقاس، وبلا حشو، وطبعًا الإخراج نجح فى توظيف كل هذه العناصر ليقدم لنا فى النهاية تجربة حركة وكوميديا مميزة وجميلة.

وديكورات الفيلم كانت تعبر عنه بشكل جميل، ولكنها كانت تحتاج لان تكون أقوى واكثر تميزا لتتناسب مع باقى عناصر العمل، أما الموسيقى الحماسية والتى تم توظيفها بقوة فكانت مؤثرة وممتازة.

فيلم

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر