من الشقراء التى ظهرت مع جونى ديب فى كواليس Richard Says Goodbye

جونى ديب جونى ديب
 
دعاء زكريا

منذ فترة طويلة والنجم جونى ديب محط اهتمام الصحافة والإعلام بسبب المشاكل المادية التى تلاحقه وتكاد أن تجعله يعلن إفلاسه، حتى أن جونى لم يحصل على أى مركز ضمن قائمة Top 20 للممثلين الأعلى أجرا فى هوليوود وهو ما لم يحدث منذ 5 سنوات.

 وأكد المقربون من جونى أنه يعانى بسبب نفقاته الكبيرة وعدم تحقيق أفلامه للإيرادات المتوقعة، بالإضافة إلى مشاكله القانونية والمادية مع طليقته آمبر هيرد، والنفقة الكبيرة التى يسددها لها، وهو ما يجعله حريصا جدا على أن يخرج فيلمه الكوميدى الجديد Richard Says Goodbye بشكل مميز ليحقق إيرادات تعوضه خسائره السابقة وتؤجل قرار الإفلاس.

ولكن جونى شوهد بصحبة فتاة شقراء جميلة فى كواليس تصوير Richard Says Goodbye وهو ما فتح باب التكهنات بأنها الحب الجديد فى حياة جونى خاصة أنها لم تتوقف عن الحديث معه فى كل استراحة يحصل عليها من التصوير.

فيلم Richard Says Goodbye يشارك جونى بطولته دانى هوستون، وروزمارى دويت، وزوى دوتش، وديفون تيريل وأوديسا يونج، ومن تأليف وإخراج واين روبرتس، وهو من نوعية أفلام الدراما الرومانسية وتدور أحداثه حول مدرس جامعى يعيش حياته بشكل شديد الحذر بعدما يتم تشخيص إصابته بمرض نادر ومستعصى، وتشارك فى إنتاجه ثلاث شركات.

جوني اثناء التصوير
جوني اثناء التصوير
 
جوني ديب
جوني ديب
 
فيلم Richard Says Goodbye
فيلم Richard Says Goodbye
 
من كواليس الفيلم
من كواليس الفيلم

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر