بوسترات ألبومات النجوم فى بدايتهم.. عمرو دياب الأشيك ووائل جسار مفاجأة

بوسترات ألبومات النجوم بوسترات ألبومات النجوم
 
محمود جلال

بوسترات ألبومات النجوم في بدايتهم، تعد أثرا نادرا يحيي ذكريات النجوم، ويذكر الجمهور ببدايتهم، وكيف كان بعض النجوم إذا رأيتهم على البوسترات لأول وهلة لن تستطيع التعرف عليه سوى بعد رؤية اسمه، فجميعهم اعتمد على أغلفة الألبومات صورا بتسريحات شعر وملابس تعتبر موضة لتلك الفترة، رغم أن البعض الآن من الممكن أن يقابل صورهم ببعض من السخرية، ومن أشهر النجوم الذي كان لهم أغلفة ألبومات غنائية شهيرة:

1- وائل جسار:

ظهر وائل جسار وهو فى سن صغيرة فى أواخر التسعينات وتحديدا عام 1996 من خلال ألبومه "ماشى"، ومن أبرز أغنيات ذلك الألبوم: "منين ما تكون"، "اسمع كلام حبيبك"، "الليالي"، "الحق على عيوني"، "آه يا ليل".
 
وائل جسار
وائل جسار

 

2-  عاصى الحلاني:

كما ظهر المطرب عاصى الحلانى أيضا، على بوستر ألبومه فترة الثمانينات بالشنب الخفيف الرفيع، ومع الوقت بدأ في اللجوء لنفس حيلة تخفيف الشارب لحين التخلص منه نهائيا، وكان اسم ألبومه "يا ميمة".
 
عاصى الحلانى
عاصى الحلانى
 

3- راغب علامة :

بدأ المطرب راغب علامة مسيرته الفنية بشنب مميز، وقدم العديد من الأعمال الفنية المصورة بهذا اللوك، ومن أبرز ألبوماته "قلبي عشقها".

راغب علام
راغب علام
 

4- عمرو دياب :

ظهر النجم عمرو دياب بشكل متميز وجديد فى فترة الثمانينات من خلال ألبومه "ميال"  بموضة شعر طويل، ويعتبر هذا الألبوم من أنجح الألبومات التي كانت فى هذا الوقت.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

5- سميرة سعيد
ظهرت سميرة من خلال بوستر بشكلها طبيعى من خلال أحدث قصة شعر فى فترة الثمانينات من خلال ألبومه "ايش جاب لجاب".
 
سميرة سعيد
سميرة سعيد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر