فى عيد ميلاده.. 10 معلومات عن الإنجليزى «إيد سكراين»

ايد سكراين ايد سكراين
 
ياسمين منصور

يحتفل النجم الإنجليزي إيد سكراين اليوم الأربعاء بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، حيث بدأ في تلقى التهاني مكن جمهوره حول العالم، عبر حساباته الرسمية المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي، كما بدأ البعض الآخر من جمهوره في نشر بعض من لقطات الأفلام التي شارك بها، وفيما يلي نستعرض كثير من الأمورلا يعرفها الجمهور عن حياة سكراين الشخصية والعملية..

1 – اشتهر سكراين باسمه «إيد سكراين» وهو اختصار لاسمه الحقيقى «إدوارد جورج سكراين».

2- اتسم سكراين بالعدوانية في الفترة ما بين سن الخامسة عشر والسابعة عشر، الأمر الذي عرضه لإحدى المشاجرات في سن الـ17 وترتب عليه طعنه بظهره، وكاد أن يفقده حياته إذا لم ينقل حينها للمستشفى فى خلال خمسة عشر دقيقة.

3- لجأ  سكراين في الفترة ما بين سن السابعة عشر والثامنة عشر لرياضة السباحة، وكان ذلك بسبب والده الذي كان يريد الحد من عدوانيته ومن رغبته فى البحث عن المتسبب بطعنه والانتقام منه.

4- فى الثامنة عشر من عمره أدرك «سكراين» حبه للغناء، الأمر الذي دفعه ليصبح نجم راب بعد ذلك.

5- قام «سكراين» بجولة غنائية بأنحاء أوروبا فور تخرجه، وأطلق ألبومه الغنائي الأول في عام 2007.

6- اشتهر «سكراين» بالخجل، فبالرغم من ظهوره على الشاشة فى مختلف الأدوار إلا أنه لم ينشر سوى صورة واحده له دون أن يرتدى «تيشيرت» عبر حسابه بانستجرام.

7- قام «سكراين» بتغيير مسيرته الفنية من الغناء إلى التمثيل فى عام 2012، ليظهر للمرة الأولى على شاشة السينما من خلال فيلم «Piggy»، ليشارك بعدها فى ثلاثة أفلام متتالية.

8- انضم «سكراين» لفريق عمل مسلسل «Game OF Thrones» في أغسطس2012م، في نفس العام الذي قرر فيه دخول مجال التمثيل.

9- وفى عام 2015، لعب «سكراين» بطولة فيلم «Transporter Refueled» وحقق نجاحا ساحقا.

10-يعيش «سكراين» برفقة حبيبته وابنهما «مارلى» صاحب الأربع سنوات بمنزلهما بشرق لندن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر