فيديو.. كيف كشفت أصالة خداع شاب لحبيبته؟

أصالة وعلى غزلان أصالة وعلى غزلان
 
داليا سيد

استطاع الفيديو الذى قام بتصويره الستاند أب كوميديان على غزلان مع النجمة السورية أصالة أن يحقق أكثر من مليون مشاهدة بعد طرحه، حيث قام هذا الشاب فى إطار ساخر وهو يتحدث مع حبيبته على الهاتف أن يكذب عليها بكلام رومانسى، ثم تدخل أصالة وتأخذ منه الهاتف وتكشف لحبيبته أنها يخونها ويضحك عليها بالكلام، من خلال أغنية "هيقولك" التى قدمتها فى ألبومها الجديد وهى من كلمات محمود طلعت، ومن ألحان أسامة رفعت، وتوزيع عبد الوهاب الرافعى.

يذكر أن أصالة نصرى احتفلت مع جمهورها ومحبيها يوم الجمعة الماضية بألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"، فى فيرجن ميجا ستور فى سيتى ستارز، وقام عدد كبير من الحاضرين بالتقاط الصور والفيديوهات معها تعبيرا منهم على حبهم لها ومباركتهم لها على الألبوم الجديد الذى حاز على إعجابهم.

وقد عبرت أصالة عن سعادتها بالألبوم قائلة: "سعادتى لاتوصف... خصوصاً وأنّى قدّمت عمل على مزاجى وحبّيتًوه لأنّه على مزاجكم، غنّيت كما أغنّى لنفسى، وتركت العنان لمشاعرى وكأنّى أعبّر لمرآتى، فكنتم هي... حلوه هالأيام ونحن نتقاسم ونتشارك الشعور، وكأنّنا نجلس معاً فى مكان واحد قريبين وكلٌّ فى وطن، لاتفصل بيننا حدود، تحت شجرة الموسيقى نحتمى كلّنا معاً، شكراً لمن جمعنا ومحبّتى الخالصة لقلوبكم الطيّبه التى عاشت معى وصدّقت قصصى وفرحت بى وبكت عليّ... شكراً أحبّتى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر