محمد ثروت يكشف تفاصيل شخصيتيه فى موسم عيد الأضحى

محمد ثروت محمد ثروت
 
زينب خليل

ينتظر الفنان محمد ثروت عرض فيلمه "شنطه حمزة" مع الفنان حماده هلال ، المقرر طرحه فى دور السينما خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال ثروت لـ"عين"، إن دوره في الفيلم مختلف تماما عن شخصيته في فيلم "خير وبركه" الذي يشاركه البطولة الفنان علي ربيع والفنان محمد عبد الرحمن ، موضحا أن الجمهور سيتفاجأ بالشخصيتين.

وأضاف ثروت أن الشخصيتين تميلان إلى الكوميديا، ولكن بشكل يختلف عن الآخر، متمنيا أن تنال أعماله إعجاب الجمهور، معبرا عن سعادته بجميع الأعمال التي قام بها الفترة الحالية، متمنيا أن يكون دائما عند حسن ظن جمهوره.

يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يشارك فى بطولته كل من حمادة هلال، يسرا اللوزى، وأحمد فتحى، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، وسامية الطرابلسى، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى يجمع عدة مشاهد من الكوميدى والأكشن ضمن أحداث الفيلم

و"خير وبركة" بطولة علي ربيع، مى سليم، دلال عبد العزيز، تارا عماد، وسيد رجب، تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل نظرا ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة العمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر