تعرف على رحلة الطبيب كريم الحميدى من مذيع إلى منتج أغانى

كريم الحميدى كريم الحميدى
 
هدير مصطفى

بدأ المذيع كريم الحميدى رحلته فى مجال تقديم البرامج الإذاعية منذ انضمامه إلى مسابقة راديو ستار التى تقيمها إذاعة نجوم إف إم لاختيار مذيعين جدد للمحطة، وبالفعل كان كريم الحميدى من ضمن الفائزين بالمسابقة وأعلن انضمامه إلى المحطة وذلك فى عام 2003.

فى ذلك الوقت كان "كريم" فى السنة الثانية من كلية الطب جامعة عين شمس تخلى عن أن يكون نمطيا فى كونه أن يصبح طبيبا و يرجع ذلك إلى تفوقه الدراسى وقرر أن يحقق حلمه فى أن يكون مذيعا، وبالفعل انضم إلى المحطة وبدأ فى تقديم البرامج الإذاعية.

أصبح كريم الحميدى من الأسماء الأساسية و المؤسسة لإذاعة نجوم إف إم والتى ارتبط اسمهم بها، وقدم عددا كبيرا من البرامج آخرها برنامج للرجال فقط الذى يقدمه بالمشاركة مع المذيع أكرم حسنى وتتلخص فكرة البرنامج فى مناصرة الرجال وعرض المشاكل التى يتعرضوا لها فى الحياة الزوجية والعامة، بالإضافة إلى برنامج "منتهى البساطة".

فى عام 2012 تولى رئاسة شركة نجوم ريكوردز للإنتاج الفنى التابعة لشركة النيل الإذاعى، إلا أنه مؤخرا أسس شركته الخاصة "all about arts" ومن بعد إعلانه لتأسيسها بدأت الإشاعات تحاوط به عن ضمه لنجوم شركة نجوم ريكوردز ومن بينهم الفنان محمد حماقى إلا أنه نفى كل هذه الأقاويل، و يسعى حاليا لضم عدد من نجوم مصر و الوطن العربى إلى شركته أولهم تامر عاشور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر